السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة شهداء غزة خدمات البريج يواصل الانتصارات وخدمات رفح يطيح بالمنظم

نشر بتاريخ: 25/04/2009 ( آخر تحديث: 25/04/2009 الساعة: 22:56 )
غزة – معا - مهند دلول وجهاد أبو قينص – تابع خدمات البريج انتصاراته في دورة شهداء غزة السلوية والتي ينظمها غزة الرياضي على ملاعبه برعاية بنك القدس ومديره العام عزام الشوا, فيما فجر خدمات رفح أولى المفاجآت بعد تحقيقه الفوز على المنظم غزة الرياضي.

خدمات البريج – خدمات دير البلح


في اللقاء الأول, حقق خدمات البريج فوزه الرابع على التوالي, متخطياً عقبة خدمات دير البلح بعد فوزه عليه بنتيجة " 64 – 50 ", في اللقاء الذي جمعهما /الجمعة/ على ملاعب غزة الرياضي.
انتهى الربع الأول بتعادل الفريقين " 18 – 18 ", قبل أن يتفوق خدمات البريج في الربع الثاني بنتيجة كبيرة " 20 – 8 ".
وعاد التعادل ليفرض نفسه في الربع الثالث بنتيجة " 10 – 10 ", قبل أن يحسم البريج الربع الأخير بنتيجة " 16 – 14 " ويحقق الفوز في المباراة بنتيجة " 64 – 50 ".
تألق من جانب خدمات البريج حسن إسماعيل ومحمد نور, فيما ظهر بصورة متميزة من جانب خدمات دير البلح لاعبه سليم قاسم.
الحكام : سائد حميد ومروان حمد ونضال قفة وسامر البحيصي " مسجل ", وباسل كرون " مساعد مسجل ", ويوسف عحلة " ميقاتي " ومحمد مهدي " مراقب

خدمات رفح – غزة الرياضي
وفي اللقاء الثاني, فجر خدمات رفح مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على المنظم غزة الرياضي, بنتيجة " 74 – 69 ".
ويعد الفوز الأول لخدمات رفح على الرياضي منذ " 17 " عاماًَ, ليستحق أبناء رفح عن جدارة واستحقاق لقب الحصان الأسود للبطولة, فيما لم يقدم غزة الرياضي الكثير في اللقاء وعابه عدم التركيز وكثرة الأخطاء.
حسم خدمات رفح الربع الأول لصالحه بنتيجة " 18 – 17 ", قبل أن يحقق غزة الرياضي الفوز في الربع الثاني بنتيجة " 20 – 16 ", وعاد خدمات رفح في الربع الثالث ليحسمه لصالحه بنتيجة " 23 – 19 ", قبل أن يحقق الفوز أيضاً في الربع الرابع بنتيجة " 17 – 13 ", لينتهي اللقاء بفوز رفح بنتيجة " 74 – 69 ".
تألق من خدمات رفح إيهاب عقل ووائل تيم, فيما ظهر بصورة جيدة من غزة الرياضي شادي الباز ومحمد عاشور.
الحكام : حسين حمدان وسمير الشطلي وأسامة إسماعيل ويوسف العجلة " مسجل ", ونبيل صقر " ميقاتي " ونعمان رزق " مراقب ".