السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد الضميري يبدي فخره واعتزازه بالكاتبة الفلسطينية ياسمين شملاوي

نشر بتاريخ: 25/04/2009 ( آخر تحديث: 25/04/2009 الساعة: 18:37 )
رام الله -معا- استقبل العميد عدنان الضميري المتحدث الرسمي باسم قوات الأمن، ونائب المفوض العام للتوجيه السياسي، الكاتبة والأديبة الفلسطينية، ياسمين غسان شملاوي.

ورحب الضميري وأسرته بالكاتبة شملاوي وأعرب عن بالغ سروره وسعادته وفخره في لقائها، وأكد لها بأنها تمثل تجربة فلسطينية رائدة، وعلامة أدبية فريدة في انجازاتها، التي كان آخرها حصولها على لقب اصغر كاتبة وأديبة في الوطن العربي.

واستمع الضميري لبعض أعمال الكاتبة الأدبية شملاوي وقرأ لها بعض قصائده وتناول الحديث تطور الأدب العربي والفلسطيني ودور الشاعر والأديب في تأريخ نضالات شعبه والمساهمة في النضال والتوعية.

وأعربت الكاتبة شملاوي عن سعادتها وفخرها في لقاء الشاعر الضميري الذي لطالما حفظت شعره ورددته في الكثير من المناسبات .

وتمنى الضميري كل التوفيق والتقدم للكاتبة الفتية وأكد لها أن الوطن بحاجة لكل الأقلام المخلصة على طريق الحرية والتحرر .

وحضر اللقاء العقيد محمد نصر أبو ربيع، مدير التوجيه السياسي والوطني في محافظة نابلس ومصطفى حنني مدير العلاقات العامة للتوجيه السياسي في محافظة نابلس .

وبين العقيد أبو ربيع مدى اهتمام التوجيه السياسي بهذه الموهبة الوطنية الفلسطينية منذ بداية انطلاقها، موضحا أن صحيفة المنطاد التي يصدرها التوجيه السياسية خصصن زاوية لكتابات شملاوي. وأكد بان منهج التوجيه السياسي هو احتضان مثل هذه المواهب والأخذ بيدها . وتمنى على كافة المسؤولين بالسلطة رعاية هذه الموهبة الأدبية المميزة .