السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خبران من نادي الصداقة

نشر بتاريخ: 25/04/2009 ( آخر تحديث: 25/04/2009 الساعة: 20:37 )
غزة - معا - أحمد ابو دياب - وقع اللاعب المتألق في لعبة تنس الطاولة صالح مصلح على كشوفات نادي الصداقة بشكل رسمي بعد فترة من الشد والجذب بين الطرفين انتهت بتوقيع اللاعب لفريق الصداقة بطل البطولات في الفترة الأخيرة للعبة تنس الطاولة .
ليصبح فريق الصداقة الرياضي من الفرق المرشحة فوق العادة لحصد الألقاب والبطولات في اللعبة على مستوي الوطن بعد امتلكه كتيبة من اللاعبين الرائعين يتقدمهم اللاعب الصاعد بقوة يسرى أبو سيف الحاصل على لقب بطولة الياسين الأخيرة وبالإضافة للاعب والمدرب عمر أبو بريك و عبد الله المزيني .
وعلق مشرف اللعبة في نادي الصداقة محمود الهباش على انضمام اللاعب مصلح قادما من خدمات المغازي بالمكسب الكبير لما يمثله مصلح من مستوي رائع في اللعبة المتميزة. متوقعاً الهباش مستوي لافت للاعب والنادي في البطولة الرياضية الجمعة المقبلة التي ينظمها اتحاد اللعبة .

العبسى يقود تدريبات لعبة ألعاب القوي في نادي الصداقة

أعلن مجلس إدارة نادي الصداقة الرياضي برئاسة السيد جمال أبو حشيش , تكوين فريق للعبة العاب القوي داخل أسوار النادي للدخول في المنافسات والبطولات المقبلة , على صعيد اللعبة الرائعة العاب القوي وتحديداً المسافات الطويلة والقصيرة.
وفي سياق الموضوع تعاقد النادي مع المدرب القدير تامر العبسى مدرب المسافات المتوسطة والطويلة ليكون مديراً فنياً للفريق بنادي الصداقة , و يعتبر العبسى من المدرب القلائل البارعين في اللعبة والحاصل على درجة البكالوريس والماجستير في التربية الرياضية والمحاضر في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ويمتلك خبرة طويلة في تتويج أبطال اللعبة بالكؤوس والألقاب الرياضية المختلفة .
من جهته عقب العبسي عن انضمامه لقافلة المدربين في الصداقة عن فرحته الكبيرة بالعمل بهذا النادي العملاق وخاصة حسن التعامل من قبل مجلس إدارة النادي الذي يتفهم حجم الاهتمام بجميع الألعاب الجماعية والفردية وخاصة لعبة العاب القوي التي تحتاج لرعاية كبيرة وأعلن العبسى أسماء الطاقم التدريبي واللاعبين الذي سيمثل فريق الصداقة في البطولات والمسابقات المقبلة وهي : محمود أبو سبيتان لاعب 3000 متر تحت سن 17 عاماً وبلال أبو سمعان لاعب 1500متر تحت سن 17 عاماً و اللاعب محمد أبو خوصة لاعب 100-200متر تحت 17عاماً واللاعب محمود أبو كويك والمدرب المساعد إبراهيم أبو حصيرة .
من الجدير ذكره ان الصداقة النادي الوحيد في قطاع غزة الذي يهتم بكم كبير من الألعاب الجماعية والفردية حيث يحتوي النادي على العاب كرة القدم البراعم والأشبال والناشئين والشباب والقدامى بالإضافة لكرة الطائرة الأول والثاني والثالث وتنس الطاولة الأول والثاني والعاب القوى و السباحة لكافة الفئات العمرية و فريق الطائرة للمعاقين .