السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم قدامى مساعدي الصيادلة في جنين

نشر بتاريخ: 26/04/2009 ( آخر تحديث: 26/04/2009 الساعة: 17:15 )
جنين – معا – كرمت نقابة مساعدي الصيادلة في محافظة جنين قدامى مساعدي الصيادلة في المحافظة في حفل تكريم تحت رعاية قدورة موسى محافظ جنين .

بتمويل من مستودع فلسطين للادوية في جنين ومستودع نابلس للادوية في نابلس وشركة اوميبال للتجارة والتسويق في رام الله والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وحركة فتح في جنين .

حضر الاحتفال مساعد محافظ جنين نايف خمايسة والأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد وعضو الامانة لاتحاد نقابات فلسطين باير سعيد باير ومسؤول المكاتب الحركية لاقليم فتح الدكتور بلال الطاهر مدير صحة جنين الدكتور محمد عابد ونقيب مساعدي الصيادلة تيسير غنام.

بدا الاحتفال بكلمة ترحيبية من حسام ابو الرب امين سر نقابة مساعدي الصيادلة في جنين شكر خلالها رعاية محافظ جنين الكريمة لهذه النقابة الدعم الذي قدمته حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح كما اشاد بدعم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين .

كما اكد نايف خمايسة مساعد المحافظ اهمية الوحدة الوطنية داعيا المتحاورين للسعي لرص الصف الوطني الفلسطيني وتوحيد شطري الوطن.


بينما دعا الدكتور بلال الطاهر مساعدي الصيادلة الى الانضمام للمكتب الحركي للمؤسسات الوطنية .

ومن جهته اعرب شاهر سعد الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين اهمية الوحدة الوطنية و اهمية العمل النقابي والوحدة النقابية وواقع العمالي والبطالة والفقر وتطرق الى احتفالات الاول من ايار عيد العمال العالمي .

بينما تحدث الدكتور محمد عابد مدير صحة جنين عن اهمية مهنة الصيدلة في محافظة جنين بينما تيسير غنتم بين واقع نقابة مساعدي الصيادلة في الوطن.

بينما تطرق ايمن استيتي رئيس اللجنة الفرعية لنقابة مساعدي الصيادلة في محافظة جنين الى الظلم الذي يعانون منه تدني الاجور وساعات العمل الطويلة وحرمانهم من الاجازات.

وفي نهاية الاحتفال وزعت الهدايا وشهادات تقدير لقدمى مساعدي الصيادلة