السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد بلجيكي يزور اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 26/04/2009 ( آخر تحديث: 26/04/2009 الساعة: 17:17 )
نابلس- معا- زار وفد بلجيكي مقر اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة والتقى بممثلين عن اللجنة حيث كان في استقبالهم أحمد ذوقان رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة عصام رياحي ووليد كعبي.

في بداية اللقاء رحب رئيس اللجنة أحمد ذوقان بالوفد الضيف مثمناً لهم هذه الزيارة، مشيداً بدورهم في دعم الشعب الفلسطيني من خلال زياراتهم للمخيمات وإطلاعهم على ما يعانيه الفلسطينيين من جراء الإحتلال والإجتياحات الليلية المتكررة، مطالباً الوفد نقل صورة المعاناة التي يعانيها سكان المخيم وخاصةً الأطفال .

وقدم ذوقان شرحاً تفصيلياً عن آلية لجنة الخدمات وأهم المشاريع والإنجازات التي حققتها، كما قدم شرحاً عن الأوضاع الصحية والتعليمية في المخيم، وتم إطلاع الوفد على تاريخ ونشأة اللجنة الشعبية للخدمات ومرجعيتها ودروها الهام والمميز في تقديم الخدمات للسكان ودور اللجنة في إصلاح ذات البين بين أهالي المخيم.

وفي سياق حديثه قام رئيس وأعضاء اللجنة بإطلاع الوفد على أعداد الشهداء والجرحى والأسرى والإعاقات التي تمت جراء إجتياح الجيش الإسرائيلي للمخيم .

وأصطحب رئيس وأعضاء اللجنة الوفد المرافق له بجولة داخل المخيم شملت مؤسسات المخيم كما قاموا بزيارات لإهالي الشهداء والأسرى.

وفي نهاية الزيارة شكر الوفد الضيف رئيس واعضاء اللجنة على هذه الزيارة معبرين عن إعجابهم باللجنة ودورها المميز في تقديم كل ما هو أفضل لخدمة أهالي المخيم.