الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب مجلس ادارة جديد لاتحاد الصناعات الهندسية المعدنية بمحافظات غزة

نشر بتاريخ: 26/04/2009 ( آخر تحديث: 26/04/2009 الساعة: 20:56 )
غزة- معا- عقدت في مدينة غزة اليوم انتخابات مجلس ادارة جديد لاتحاد الصناعات الهندسية والمعدنية حيث حضر اعضاء الجمعية العامة لاتحاد الصناعات الهندسية والمعدنية في مدينة غزة .

وبدورة رحب محمد المنسي نائب رئيس مجلس الادارة بالحضور واثنى على دور الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية في رعايتة للانتخابات بصفتة المرجعية لجميع الاتحادات التخصصية .

وفي كلمة علي الحايك نائب رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية شكر اتحاد الصناعات الهندسية والمعدنية على استضافته وتحدث عن اهمية قطاع الصناعات الهندسية والمعدنية باعتبارها احدى اهم القطاعات الصناعية العاملة في قطاع غزة بالاضافة الى اهمية العملية الديمقراطية في انتخاب مجلس ادارة جديد

وتطرق الحايك الى اهمية انجاح الحوار الفلسطيني في القاهرة لما له من اهمية كبيرة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي وما يعكسة نجاح الحوار من امال لدى الشعب الفلسطيني وتطلعاتة في اعادة اللحمة وانهاء الانقسام .

كما وجه الحايك نائب رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية كل الشكر والتقدير والاحترام للجمهورية مصر العربية حكوماً وشعباً على ما تقدمة من دعم ورعاية للحوار الفلسطيني وما تبذله من جهد متواصل وبناء لانجاح الحوار والمصالحة الفلسطينية

وناشد الحايك جمهورية مصر العربية بتقديم المساعدة لرجال الاعمال الفلسطينين والسماح لهم بالتنقل و السفر عبر معبر رفح البري لانجاز اعمالهم ومهامهم في سواءً المحلية او الدولية وذلك لما له من اثر كبير على الاقتصاد الفلسطيني .

وتم خلال الاجتماع قراءه التقرير الاداري من قبل امين السر : محمد حمد وتمت المصادقة علية من قبل الجمعية العمومية ، وتم قراءة التقرير المالي من قبل : ياسين المدهون امين الصندوق وتمت المصادقة علية من قبل الجمعية العمومية وبعدها قدم السيد محمد المنسي استقالة جميع مجلس الادارة لتتم علمية الانتخابات .

حيث جرت عملية الاقتراح بحضور ما يقارب من 97 % من اجمالي الاعضاء المسددين لرسوم لعضوية حيث اغلق الصناديق في تمام الساعة الثالثة من عصر هذا اليوم وتم فرز الاسماء بحضور اللجنة المشرفة على الانتخابات من الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية .

وتم اختيار 7 اعضاء من اصل 12 مرشح وهم كالتالي : محمد المنسي 87 صوت محمد حمد 86 وحسين ابو حليمة 83 صوت ، صبحي الزيتونية 71 صوتاً ، سمير القصاص 66 صوت ، محمد عقل 66 صوت ، احمد عاشور 62 صوت .

يذكر ان اتحاد الصناعات الهندسية والمعدنية هو احد الاتحادات الصناعية التخصصية المنطوية تحت مظلة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية وهو احد الاتحادات التخصصية المدمجة مع الضفة الغربية بمجلس ادارة موحد .