الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو دقة تستمع الى شرح واف عن مسيرة شباب الخليل وتعد بردود ايجابية

نشر بتاريخ: 26/04/2009 ( آخر تحديث: 26/04/2009 الساعة: 22:22 )
رام الله – معا- من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: استمعت وزيرة الشباب والرياضة، تهاني ابو دقة، الى شرح واف عن نادي شباب الخليل من رئيس النادي المهندس خضر القواسمي ونائبه ماجد العسيلي، ومسؤول العلاقات العامة الدكتور جمال شاهين، وحضر الاجتماع صالح جاد الله مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة الخليل وابراهيم الصباح مدير عام الشؤون الرياضية.
واستعرض القواسمي الخطط المستقبلية للنادي وكيف ان هناك تفكيرا جديا بمأسسة النادي والتفكير بمشاريع تطويرية من شأنها ان تدر مدخولات طموحة للنادي.
وطالب القواسمي بدعم مستعجل من اجل سد العجز الناشىء عن الديون المترتبة على النادي، والتي تكفل اعضاء مجلس الادارة بتغطية جزء منها، واستفسر عن بعض الامور المتعلقة بدعم مسيرة النادي.
ولفت الى ان شباب الخليل سبق وان شيد مقرا مركزيا له في سبعينيات القرن الماضي بمسطح كبير وهو يتطلع الى استكمال هذا المشروع، الذي وصفه بالمهم، مشيرا الى انه لا يعقل ان يبقى في مقر لا يتناسب وتاريخ ومسيرة النادي.
وقال ان لدينا خططا متعددة للنهوض بالنادي تتضمن مشاريع من شانها ان تدر دخلا طموحا لكننا نحتاج الى مساندة ودعم حتى نشرع في العمل واوضح ان من ابرز الخطوات التي بلورها النادي تمثلت بتدشين بوابة الكترونية من اجل التفاعل مع النادي والانتساب له بحيث نصل في نهاية المطاف الى انتخابات الكترونية لاسرة النادي اينما كانت.
وقال: لقد نفذنا في النادي العديد من الفعاليات التي تفيأت شعار: "القدس عاصمة للثقافة العربية" ايمانا منا باهمية هذه المناسبة وانعكاساتها الايجابية.
ووعد الوزيرة ان يكون الرد على طلبات نادي شباب الخليل ايجابية لا سيما المتعلقة بالعجز الذي يعاني منه وطالبت بتجنيد القطاع الخاص وتفعيل دور المجتمع المحلي، واثنت على دور نادي شباب الخليل في مسار الحركة الرياضية، ماضيا وحاضراً، واقترحت الوزيرة المبادرة الى تنظيم احتفال خيري بحيث يدعى اليه رجال الاعمال على ان يتم من خلاله عرض الخطط والتصورات التي يعتزم النادي القيام بها كي يتسنى التفاعل معها، والتزمت بأن الوزارة ستساهم بضعف المبلغ الذي سيتم جمعه على ضوء الاحتفال.