الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة التحرير والمجلس الأعلى في لبنان يؤبن الشهيد أكرم ظاهر - الجمعة

نشر بتاريخ: 26/04/2009 ( آخر تحديث: 26/04/2009 الساعة: 21:47 )
غزة – معا - محمد العمصي - تقيم منظمة التحرير الفلسطينية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة وجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية في لبنان حفل تامين للشهيد اللواء أكرم ظاهر مدير العلاقات الدولية باللجنة الاولمبية الفلسطينية السابق وذلك في الذكري الأربعين لاستشهاده مع مجموعة من رفاقه في لبنان بحادث تفجير غاشم .
وقال احمد الحداد منسق الفعاليات أن التأبين سيقام في قاعة بلدية صيدا في تمام الساعة الخامسة مساءً وتحت رعاية عبد الرحمن البزري رئيس بلدية صيدا والجنوب بمشاركة كبار الشخصيات الوطنية والرياضية الفلسطينية واللبنانية .
وسيتضمن حفل التأبين عدة كلمات تبدأ بكلمة عباس زكي ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تم كلمة الكشاف الفلسطيني يلقيها خالد عوض تم كلمة آل ظاهر يلقيها أبو على ظاهر ، فكلمة المجلس الأعلى للشباب والرياضة تم كلمة سهيل خوري رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية فكلمة زيد خيامي مدير عام الشباب والرياضة .
وأضاف الحداد أن التأبين سيتضمن العديد من الفقرات المؤثرة منها عرض شريط مصور للشهيد أكرم ظاهر يتضمن مرحلة هامة من حياته العملية في خدمة الرياضة الفلسطينية واللجنة الاولمبية وكذلك العديد من عروض الكشافة والفقرات التي تعبر عن حزن الجميع بفقدان القائد الرياضي الكبير .
اللجنة الاولمبية الفلسطينية ستكون حاضرة في حفل التأبين حيث أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية انه سيوفد ممثل شخصي له لانشغاله من أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية لحضور حفل التأبين ومشاركة ذوي وأهل الشهيد أكرم ظاهر مراسم حفل التأبين .
من ناحية أخري أفاد احمد الحداد أن السفارة الفلسطينية في بيروت ستقيم حفل تأبين مركزي للشهداء اللواء أكرم ظاهر واللواء كمال ناجي وخالد ظاهر وحسني شحاذة وذلك في الثالث من الشهر المقبل .