الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة اتحاد الطلبة التقدمية تقرر خوض انتخابات جامعة الخليل

نشر بتاريخ: 27/04/2009 ( آخر تحديث: 27/04/2009 الساعة: 16:33 )
الخليل - معا - تواصل "كتلة اتحاد الطلبة التقدمية" الذرع الطلابي لحزب الشعب الفلسطيني، استعداداتها لخوض انتخابات مجلس طلبة جامعة الخليل، التي ستجري صباح يوم الثلاثاء الموافق 28/4/2009، وذلك باسم "كتلة اتحاد الطلبة التقدمية".

وفي هذا السياق، اصدرت الكتلة بيانها الانتخابي الذي حددت فيه اهدافها من المشاركة في انتخابات الجامعة، مركزة من خلاله على الهموم والقضايا النقابية والحقوق الاكاديمية للطلبة، وعلى هموم وقضايا الشعب الفلسطيني التي تعكس نفسها على حياة كافة شرائح المجتمع.

وأعرب مسؤولي الكتلة عن ايمانهم بقضايا وهموم الطلبة، واعتبار النضال للدفاع عن قضاياهم وحقوقهم النقابية والاكاديمية، على أسس ديمقراطية بعيدا عن التمييز، يشكل حجر الاساس للعمل الطلابي، مشيرين ان ايمانهم بتلك الحقوق والنضال من أجلها، لن يتزعز في كل الاحوال.

من جانبه، أكد عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني، فهمي شاهين، عن ثقته بالكتلة وقدرتها على الوفاء بشعاراتها واهدافها، مشيرا ان حزب الشعب يقدر الحركة الطلابية الفلسطينية، ويثق بطاقاتها وأهمية دورها في عملية التنمية والابداع وبناء مؤسسات شعبنا الوطنية، على أسس علمية وحضارية.

وأعرب شاهين عن أمل حزبه، في ابتعاد الحركة الطلابية الفلسطينية بكافة توجهاتها، عن الزج بنفسها بحالة التباينات والصراعات السياسية العبثية، مؤكدا ثقته بقدرتها على استعادة دورها الفاعل في الحركة الوطنية والاجتماعية، واعادة الاعتبار لحضورها وتوجهاتها الديمقراطية، وابرازحقوقها الاجتماعية.