الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يحمل سلطات الاحتلال مسؤولية فشل الحملة الأمنية فى نابلس

نشر بتاريخ: 08/01/2006 ( آخر تحديث: 08/01/2006 الساعة: 19:11 )
نابلس - معا- حمل محافظ نابلس سلطات الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية التامة عن فشل الحملة الامنية التي قامت بها أجهزة السلطة الفلسطينية فى المدينة .

واتهم محافظ نابلس سعيد ابو على سلطات الاحتلال بمواصلة جهودها لاعاقة جهود السلطة الفلسطينية في مجال حفظ الامن وفرض سيادة القانون ومحاولة منع الاجهزة الامنية الفلسطينية من مواصلة حملتها الامنية بعد نهاية عطلة عيد الاضحى المبارك .

وفيما يتعلق بالانتخابات التشريعية أعرب د. سعيد عن أمله في أن تتم بموعدها المحدد مشيرا إلى أن أجهزة السلطة الفلسطينية تعمل كل جهدها لحماية العملية الانتخابية سواء مراكز الاقتراع أو المراقبين الدوليين منوها أن قدرة الاجهزة على تقديم الحماية في المدينة أفضل منها في القرى بسبب الظروف القائمة ومعيقات الاحتلال.

جاءت أقوال المحافظ خلال لقائه وفدا نسويا فى مكتبه صباح اليوم يمثل خمس جمعيات نسوية هي : جمعية نابلس للعمل التطوعي ورئيستها عفاف شالو الجوهري ،ومركز حواء الثقافي ورئيستها غادة عبد الهادي ،وجمعية الاتحاد النسائي العربي ورئيستها عهود يعيش ،وجمعية رعاية الطفل وتوجيه الام ورئيستها تماضر العالول والجمعية الثقافية ورئيستها جيهان المصري وضم الوفد اعضوات الهيئات الادارية وبعض عضوات الهيئات العامة في تلك الجمعيات وتم خلال اللقاء تناول قضايا وهموم المحافظة أضافة الى القضايا الوطنية الاخرى .