السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تختتم نهائي دوري شهداء فلسطين ( بذكرى شهداء الفردان ) ..

نشر بتاريخ: 27/04/2009 ( آخر تحديث: 27/04/2009 الساعة: 20:58 )
رفح - معا - اختتمت حركة فتح إقليم رفح منطقة الشهيد أبو يوسف النجار ومنطقة الشهيد كمال عدوان المهرجان الكروي الكبير الذي هو بعنوان دوري شهداء فلسطين ( بذكرى شهداء الفردان ) .
وحضر هذا المهرجان جماهير حاشدة وشخصيات وطنية ووجهاء وأمناء سر المناطق ومخاتير محافظة رفح ونواب التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية الأخ " أشرف جمعة " والأخ " محمد حجازي " .

حيث بدأ المهرجان بالسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار وثم بدأت المباراة النهائية بين الفريقين . وتحدث الأخ " صقراسعيفان " أمين سر منطقة الشهيد أبو يوسف النجار :
نحتفل بهذه الذكرى العطرة ذكرى استشهاد رجال من أعظم الرجال ومن أخلص الرجال أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح شهداء عظام هم في القلوب والوجدان إنهم شهداء الفردان ، الشهيد القائد " أبو يوسف النجار " والشهيد القائد " كمال عدوان " والشهيد القائد " كمال ناصر " الذين تم اغتيالهم على يد مجموعات من الموساد الإسرائيلي بشارع الفردان في بيروت بعد قرار قيادة جيش الاحتلال تصفية هذه الرموز ، رموز العمل الوطني الذين أصبحوا يشكلوا تهديدا وخطرا على الكيان الصهيوني .
كما أكد الأخ " هشام الغول " أمين سر منطقة الشهيد كمال عدوان:
يأتي هذا المهرجان وفاءا وتقديرا للشهداء الأكرم منا جميعا وعلى رأسهم سيد الشهداء
" ياسر عرفات " ( أبو عمار ) ، وفي هذا اليوم نقول لهم أننا ما زلنا باقون على عهدكم لأننا فتح رمز الثورة والثوار و صمام الأمان لشعبنا الفلسطيني .
وفي نهاية المباراة فاز فريق ( برقة الرياضي ) بالمركز الأول وتم توزيع الجوائز القيمة على الفرق المشاركة في هذه البطولة ، وشكرت حركة فتح كل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان الكروي الكبير وخاصة الأخوة النواب في كتلة فتح البرلمانية وإدارة دوري ( شهداء الفردان ) .