السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رحلة كروية لفريق بلدية الخليل الى الخارج

نشر بتاريخ: 27/04/2009 ( آخر تحديث: 27/04/2009 الساعة: 21:53 )
الخليل- معا - الحاج ناصر المحتسب – استقبل رئيس بلدية الخليل (خالد العسيلي) في مكتبه صباح اليوم الاثنين فريق كرة القدم التابع لبلدية الخليل والذي فاز مؤخراً ببطولة خماسيات كرة القدم والتي نظمتها مديرية الشباب والرياضة الفلسطينية بالخليل، وتحت رعاية مركز الشباب الفلسطيني للتنمية، وذلك على ملاعب مدرسة وداد ناصر الدين الثانوية يوم السبت الماضي.

وحضر الاحتفال عضو المجلس البلدي المهندس (كمال الدويك) ومدير عام كهرباء الخليل المهندس (عبد الرؤوف الشيخ) وكبير مهندسي بلدية الخليل المهندس (توفيق عرفة) والحاج (يعقوب القواسمة) عضو الهيئة الإدارية لنقابة العاملين في بلدية الخليل والمشرف الرياضي للفريق.

رئيس البلدية (خالد العسيلي) رحب بأعضاء ومدرب الفريق وثمّن جهودهم الرياضية الكبيرة وفوزهم ببطولة مؤسسات الخليل ضمن فعاليات وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية "القدس عاصمة الثقافة العربية" مؤكداً دعمه المطلق للفريق وللرياضة الخليلية بشكل عام. رئيس البلدية خليل (خالد العسيلي) كشف النقاب عن النية لترتيب رحلة كروية للفريق، إما إلى فرنسا أو تركيا أو الأردن. ومما تجدر الإشارة إليه أن فريق بلدية الخليل كان قد فاز على فريق نقابة الأطباء والصيادلة في المباراة النهائية (3 / صفر) حيث خطف (عماد ناصر الدين) نجومية المباراة مع (سليم شاهين) وبحضور مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة الخليل السيد (صالح جاد الله) وممثل المركز الفلسطيني للشباب والتنمية وكادر المديرية.

ومن الجدير ذكره أن السيد الحاج (يعقوب القواسمة) كان قد ألقى كلمة شكر خلالها رئيس بلدية الخليل على جهوده ودعمه اللامحدود للرياضة الفلسطينية بشكل عام والرياضة الخليلية بوجه خاص ... كما وشكر اللاعبين على جهودهم وفوزهم باللقب.