الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بواطنة يجتمع بوفد من القنصلية البريطانية ويبحث العديد من القضايا

نشر بتاريخ: 28/04/2009 ( آخر تحديث: 28/04/2009 الساعة: 14:45 )
القدس- معا- بحث الشيخ جمال بواطنة أثناء لقائه كل من جمانة جاعوني الملحق السياسي وميشيل صنصور مسؤول المشاريع، العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وكيفية التواصل مع الوزارة ودعم صندوق الزكاة الفلسطيني ولجان الزكاة بعد ما تحقق من انجازات في عهد حكومة الدكتور سلام فياض وتولي الشيخ جمال بواطنة لوزارة الأوقاف الأمر الذي لفت انتباه العديد من الدول والجهات الرسمية والشعبية التي تبدي استعدادا تاما للتعاون مع كل من يتعامل بالروح السمحة للديانة الإسلامية.

وأشار إلى أن وزارة الأوقاف هي المسؤولة عن المساجد والكنائس وتوفر الأرضية المتينة للتعايش والتفاهم والشراكة الحقيقية بين جميع المؤمنين على ارض القداسة والبركة فلسطين .

وأبدى الشيخ بواطنة استعداده للتواصل من خلال القنصلية البريطانية مع المسلمين في بريطانيا في المساجد وفي الجمعيات الخيرية وفي المراكز الإسلامية من أجل تحقيق الدعم لفقراء فلسطين ونقل التسامح وقبول الأخر ونقل الصورة المشرقة للدين الإسلامي السمح دين المحبة والتعارف ومد جسور الحياة والعمران بين جميع البشر.

وشكر وفد القنصلية الشيخ بواطنة على استعداده الدائم وعلى فتحه أبواب الوزارة أمام الجميع مما أتاح فهم رسالة الوزارة وما تقوم به من جهود على كل الأصعدة في الداخل والخارج.

واتفق الطرفان على تبادل الزيارات واللقاءات وصولا إلى تحقيق الخير للطرفين وبالأخص الفقير والمحتاج وعلى عقد دورات علمية وتاهيلية للعاملين في الوزارة وفي لجان الزكاة.