الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شارك الخليل يحتفل بتخريج مجموعة من الدورات ويكرم متطوعيه

نشر بتاريخ: 28/04/2009 ( آخر تحديث: 28/04/2009 الساعة: 19:11 )
الخليل – معا - أقام مركز تنمية مواهب جيل المستقبل شارك التابع لبلدية الخليل حفل تكريم المتطوعين و تخريج المستفيدين من دورات المركز لهذا العام.

ففي بداية الحفل تم الترحيب بالحضور من قبل عريف الحفل عصام وزوز وبعدها تحدث مدير المركز محمود ابو صبيح ناقلا تحيات رئيس البلدية خالد اعسيلي للمكرمين وتوجة البلدية لاقامة العديد من المراكز التي تعنى بالاطفال والشباب وتحدث عن الأنشطة والبرامج والمشاريع التي ينفذها المركز ,مؤكدا على أهمية الدور الذي يقوم به المتطوعين بالمركز وأشار إلى الجهد الذي يقدمه المعلمون في الدورات الأكاديمية .

ونيابة عن المتطوعين تحدثت ميس الجعبري عن دور المتطوعين في المركز وعن طبيعة الأنشطة والمشاريع التي يقومون بها مذكرة بالدور الذي يقدمه المركز من توفير كافة احتياجات المتطوعين من دورات وتدريبات ولوازم العمل التطوعي .

كما قالت منار أبو حديد التي ألقت كلمة الخريجات بان المركز يقدم خدمات ودورات مهمة جدا في ظل عدم اتاحة الفرصة للطلاب بتطوير قدراتهم ومهاراتهم و أضافت بان الدورات تتواكب مع احتياجات الفئة المستهدفة مثل دورة الحاسوب ودورة القيادة الشابة والمخيم الشتوي ودورة الإسعاف الأولي .
ويشار انه تم تخريج دورة حاسوب للمعلمات واستفاد منها 20 معلمة ودورتين للطالبات واستفاد منها 46 فتاة ودورة القيادة الشابة والتي استفاد منها 20 طالبة والمخيم الشتوي والذي شارك به 46 فتاة إضافة إلى تكريم المتطوعين في برنامج جسور والمدربين في المخيم الشتوي ودورة القيادة الشابة اضافة الى معلمين الدورات .

ومن جانبه أكد ابوصبيح بان المركز سيقيم مجموعة من الدورات والتدريبات في الحاسوب وفي المهارات الحياتية وفي الإسعاف الأولي إضافة إلى استمرار المركز في برنامج جسور والدورات الأكاديمية .