الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو دقة تبحث مع وفد من بلدية ونادي الخضر صيانة الملعب واضافة مدرجات له

نشر بتاريخ: 28/04/2009 ( آخر تحديث: 29/04/2009 الساعة: 19:09 )
رام الله – معا- من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة - استقبلت وزيرة الشباب والرياضة، تهاني ابو دقة، اليوم رئيس بلدية الخضر رمزي صلاح وعدنان صبيح رئيس نادي الخضر، وعضو المجلس البلدي، بحضور ابراهيم الصباح، مدير عام الشؤون الرياضية ومنذر مسالمة، مدير عام الشؤون المالية والادارية والزميل محمد صبيحات.
واستفسرت الوزيرة عن استاد الخضر، باعتباره من الملاعب الرئيسية، واكدت ان الوزارة سترصد مبلغا من اجل اجراء الصيانة المناسبة واللازمة للملعب، خصوصا وانه استقبل اكبر كم من اللقاءات، أكانت رسمية او ودية.
وقالت: ان تطوير الاستاد امر مهم، بالنظر الى حجم اللقاءات التي يستقبلها، مشيرة الى ضرورة تطوير مرافق ومدرجات الملعب، وذلك عن طريق اضافة مدرج جديد من الجهة الشرقية.
ولفتت الى انها ستخاطب الاصدقاء في البرتغال، بشكل رسمي، من اجل البحث في هذا الجانب، واشارت الى ان البرتغاليين لن يترددوا في التفاعل مع هذه الخطوة المهمة، فقد سبق لهم وان تكفلوا بتشييد الملعب، والذي يعتبر في طليعة الملاعب المهمة بالنظر الى موقعه والمرافق التابعة له.
وطالب رمزي صالح وعدنان صبيح مساهمة الوزارة في صيانة الشبك المحيط بالملعب، بالاضافة الى ترميم الوحدات الصحية وبعض المرافق الاخرى، ووعدت الوزيرة بالعمل على تحقيق هذا المطلب من خلال مخاطبة مجلس الوزراء.