الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلال غذائية تضم منتجات سنيورة لـ 5000 عائلة محتاجة في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 29/04/2009 ( آخر تحديث: 29/04/2009 الساعة: 18:49 )
نابلس -معا- ضمن حملة المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها شركة سنيورة للصناعات الغذائية لدعم صمود الأهالي في قطاع غزة، قامت شركة سنيورة مؤخراً ومن خلال مؤسسة CHF بالتبرع بـ45,250 علبة لحم لانشون، للعائلات المحتاجة في القطاع، حيث بلغ عدد العائلات المستفيدة من هذه الحملة حوالي 5000 عائلة.

وقدمت مؤسسة CHF شكرها وتقديرها العميقين لشركة سنيورة للصناعات الغذائية للعناية التي أولتها لدعم أهالي القطاع ومساندتهم في ظل الظروف الراهنة التي يمرون بها جراء العدوان الإسرائيلي، وأكدت مؤسسة CHF على أهمية هذا التعاون مع شركة سنيورة حيث يكمل دور كل من الطرفين الآخر من اجل دعم أبناء شعبنا بالقطاع.

وأكد مجدي الشريف الرئيس التنفيذي لشركة سنيورة للصناعات الغذائية، أن سنيورة تسعى باستمرار لتقديم الدعم المادي والمعنوي قدر استطاعتها للمواطنين، وذلك إيماناً منها بأهمية الدور الاجتماعي والإنساني الذي يجب أن تتبناه المؤسسات الفلسطينية لتقوية وتعميق الصلة بينها وبين مواطنيها في كافة أرجاء الوطن، موضحاً أن سنيورة تشعر بالفخر والعظمة في الوقت الذي ترى فيه نفسها قادرة على رسم الابتسامة على وجوه عائلات فلسطينية فقدت الكثير.

وأوضح أن شركة سنيورة للصناعات الغذائية تتبع إستراتيجية ممنهجة في مجال دعم القطاع الاجتماعي والإنساني تقوم على أساس المساندة الهادفة لبناء الصلات، والمساعدة في سد احتياجات بعض الشرائح، وتطوير القطاعات بمدها بكل الوسائل الممكنة لذلك.

وتتبع سنيورة للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار" أيبك" التي تضم مجموعة رائدة من كبرى الشركات الفلسطينية العاملة في مجالات مختلفة ابتداء من الصناعات الغذائية وصناعة الألمنيوم، مروراً بقطاع الاستثمار والدواء، ووصولاً إلى قطاع الدعاية والإعلان، يذكر أن مجموعة شركات" أيبك" تبرعت بمبلغ ربع مليون دولار لمساعدة أهالي قطاع غزة بعد الحرب الإسرائيلية الأخيرة.