السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد الشرطة حازم عطالله زار وكالة معا واكّد على حرية الاعلام المستقل

نشر بتاريخ: 30/04/2009 ( آخر تحديث: 30/04/2009 الساعة: 23:28 )
بيت لحم - معا - قام قائد عام جهاز الشرطة اللواء حازم عطالله بزيارة خاصة وتعارفية لمقر وكالة معا الاخبارية الفلسطينية المستقلة واطلع على مرافقها وسير العمل فيها لا سيما الاستوديوهات الجديدة التي ستتسع قريبا لخمسين ضيفا على الهواء مرة واحدة.

وكان اللواء وبرفقته العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة والمقدم خالد التميمي نائب مدير شرطة محافظة بيت لحم والرائد ربحي حمايسة مدير الشرطة الخاصة بيت لحم والرائد احمد شريم مدير مباحث بيت لحم، كمان التقى برئيس التحرير الاعلامي ناصر اللحام والمحرر السياسي الاعلامي ابراهيم ملحم ومدير اذاعات معا الصحافي محمد اللحام وتحدث مع المحررين والصحافيين واكد لهم ان الشرطة ستكفل قانونية حرية الاعلام الفلسطيني الحر والمستقل .

كما خصّ اللواء عطالله التقدير لقسم اللغة الانجليزية وتحدث مع رئيس القسم جيرالد مالسين حول كفاءة موقع الانجليزي في تقديم الخبر الفلسطيني للعالم اجمع .

اللواء عطالله وفي كلمة سياسية مقتضبة اشار الى اعتدال الموقف السياسي الذي تنتهجه السلطة الفلسطينية من اجل حماية المشروع الوطني ومن اجل حماية ابناء الشعب من المؤامرات التي تحاك ضدهم وحمايتهم من الحصار والتجويع .

من جانبه ناصر اللحام شكر الضيف على ثقافته ووعيه وحرصه على حرية الصحافة المستقلة وقال ( ان دور وكالة معا مثل اية وسيلة اعلام تحترم نفسها هو الانتقاد الايجابي والتصحيح وليس التطبيل او التزمير لاحد لاننا نؤمن بدورنا في نشر الوعي من اجل الحكم الصالح المبني على الثقة والامانة والتصويب ) فيما اكد المحرر السياسي ابراهيم ملحم على ضرورة استعادة وحدة المجتمع والاسرة الفلسطينية والابتعاد عن مناهج الفكر التشرذمي لصالح فلسطين - فلسطين اولا واخيرا .

هذا ومن خلال الزيارة أكد اللواء عطالله امام الضباط والصحافيين على انه يفاخر بوكالة معا كوكالة فلسطينية وصلت الى اعلى درجات المهنية .من جهة ثانية بارك الدكتور احمد الطيبي لوكالة معا حصولها على الجائزة الذهبية في دبي وفاخر بمهنيتها ورياديتها الفلسطينية .