الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق تدريبات منتخبنا الوطني للرجال على إستاد الشهيد فيصل الحسيني

نشر بتاريخ: 30/04/2009 ( آخر تحديث: 30/04/2009 الساعة: 22:22 )
البيرة – معا- دائرة الإعلام بالاتحاد - انطلق عصر الخميس على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام تجمع منتخبنا الوطني بكرة القدم للرجال استعدادا لملاقاة فريق مولينبيك بروكسل البلجيكي في مباراة دولية ستقام في السادس من أيار في بلجيكا قبيل السفر إلى الدولة المستضيفة بلجيكا.
وقاد تدريبات اليوم الدكتور مازن الخطيب وعبد الناصر بركات وباسل الياسيني مدربا لحراس المرمى وبحضور 9 لاعبين وهم :- محمد شبير , عبد الله الصيداوي , نديم البرغوثي , محمد عبد الجواد , عبد اللطيف البهداري , إسماعيل العمور , مراد إسماعيل , معالي كوارع , خضر يوسف , فيما تغيب أحمد علان ومن المتوقع وصول كلا من سعيد السباخي وأحمد كشكش وعمار أبو سليسل يوم غد السبت لتواجدهم بالمحافظات الجنوبية .
وسيشارك في المباراة الدولية أربعة محترفين وهم فهد عتال (الجزيرة الأردني) , روبرتو بشارة ( بالستينيو- تشيلي ) , فادي لافي (شباب الأردن) , ماجد أبو سيدو (السالمية الكويتي) والأخير سيتوجه مباشرة من الكويت إلى بلجيكا يوم الثلاثاء القادم .
ويستأنف المنتخب تدريباته الجمعة عند الساعة الثامنة صباحا على إستاد فيصل الحسيني ويخوض تدريب آخر عند الساعة السابعة مساء على نفس الملعب , وتغادر بعثة منتخبنا الوطني صباح الأحد الثالث من شهر أيار القادم متوجهة إلى الأردن وفي اليوم التالي ستتوجه البعثة إلى بلجيكا تحضيرا للمباراة أمام فريق مولينبيك بروكسل .