السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفدا من الجمعية الفلسطينية يقوم بزيارة لجمعية اصدقاء المريض بغزة

نشر بتاريخ: 01/05/2009 ( آخر تحديث: 01/05/2009 الساعة: 11:54 )
غزة - معا - قام وفد من الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية والمجتمعية عطاء في محافظات قطاع غزة برئاسة محمد ربيع القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الجمعية وبرفقته أعضاء إقليم فتح وسط خانيونس بزيارة عمل إلى جمعية أصدقاء المريض الخيرية.

حيث كان في استقبال الوفد د.فيصل أبو شهلا رئيس مجلس إدارة الجمعية وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة فتح واستمع أبو شهلا من الوفد لشرحا عن أنشطة وبرامج الجمعية لخدمة فئات المجتمع الفلسطيني وتم التطرق إلى فئة العمال بشكل مباشر بمناسبة الأول من أيار عيد العمال.

ودعا الوفد كافة المسؤولين وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين إلى النظر بعين الاهتمام إلى هذه الشريحة المهشمة والأكثر تضررا في المجتمع ألغزي.

وتطرق الوفد إلى حوارات القاهرة وبدوره تحدث الدكتور فيصل أبو شهلا عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة فتح عن لقاءات القاهرة وعن النقاط الايجابية التي أنجزت في اللقاء الرابع من حوار القاهرة من اجل إنهاء الانقسام الفلسطيني والاحتكام إلى الشعب من خلال صناديق الاقتراع.

واجمع الجميع انه لا بد من الحوار من اجل إنهاء الانقسام ومن اجل التصدي إلى آلة الحرب الإسرائيلية من خلال توحيد شطري الوطن.

وتأتي هذه الزيارات من اجل التعاون المشترك بين مؤسسات المجتمع المدني للتخفيف عن كاهل المواطنين في محافظات قطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع ومن اجل تقوية أواصر العلاقة المجتمعية بين جماهير الشعب الفلسطيني وبث روح التعاون.