الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطائرة يطلق بطولة الكأس في المحافظات الجنوبية....السبت

نشر بتاريخ: 01/05/2009 ( آخر تحديث: 01/05/2009 الساعة: 20:29 )
غزة - معا- محمد حجاج -بعد النجاح الباهر الذي حققه واختتامه بطولة الدوري العام للكرة الطائرة ، واستمراراً لبطولاته الرسمية، التي ينظمها، فمن المقرر أن يطلق الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة، عصر السبت 2/5 عند الساعة الرابعة بطولة كأس القطاع لكرة الطائرة، بمشاركة 10 أندية، وتستهل البطولة بإقامة مباراتين، تجمع الأولى الصداقة- بطل الدوري العام لهذا الموسم ونظيره اتحاد جباليا، فيما يلتقي في الثانية خدمات جباليا- حامل اللقب، ونماء، مما يعني أن الجماهير ستكون على موعد مع الإثارة والندية بين أبطال الطائرة.
الصداقة الرياضي- اتحاد جباليا
ففي اللقاء الأول، سيكون نادي الصداقة الرياضي- بطل الدوري العام على موعد جديد مع الانتصارات عندما يواجه نظيره اتحاد جباليا على صالة الشهيد هايل عبد الحميد بمنطقة الشجاعية، وتبدو فرصة الصداقة سانحة لحجز مقعده في الدور الثاني معتمداً على أدائه المتميز بقيادة نجوم فلسطين، يتقدمهم البارع خالد العرقان، وعد الرحمن طافش، وأحمد مليحة، والليبرو نصار البيك، فضلاً عن انجازاته الكبيرة في مشيرة اللعبة وطموحه في تحقيق البطولة، وهو يمر بظروف طيبة بعد فوزه الأخير بلقبه.
أما اتحاد جباليا فهو من الأندية الجديدة، التي أثبتت مكانتها وصعدت للدرجة الممتازة، بقيادة المدير الفني فواز أبو عبيد، ويطمح الفريق التواصل مع المنافسات والخروج بنتيجة طيبة.
خدمات جباليا- نماء الرياضي
وفي المباراة الثانية، سيكون حامل اللقب على صالته جاهزاً لتقديم أفضل عروضه، عندما يلاقي نادي نماء الرياضي، الصاعد للدرجة الممتازة، ويعتمد الفريق على اسمه الكبير في أوساط اللعبة، وإنجازاته المتراكمة، وسلسة نجومه ممن أثبتوا باعهم الكبير في الميدان، ومن أبرزهم النجم هاني حسونة، ورامي أبو حزيمة، وإياد أبو القمصان.
يشار أن اللجنة الفنية باتحاد اللعبة قسم الأندية العشرة المشاركة إلى مجموعتين حسب المستويات، فتضم الأولى الصداقة، واتحاد جباليا، وبيت لاهيا الرياضي، ومركز بيت لاهيا، وشباب جباليا ، فيما ضمت المجموعة الثانية خدمات جباليا، نماء، وبيت حانون، والمجمع الإسلامي، والسلام .
وفي باقي المباريات يلاقي الأحد شباب جباليا صاحب المركز الثالث بالدوري جاره بيت لاهيا الرياضي على صالة خدمات جباليا، والاثنين المجمع الإسلامي والسلام على صالة الشجاعية، والثلاثاء الفائز من مباراة الصداقة واتحاد الشجاعية أمام مركز شباب بيت لاهيا الرياضي على صالة الشجاعية، والأربعاء الفائز من لقاء من خدمات جباليا والنصر أمام بيت حانون الرياضي على صالة الشجاعية، والخميس الفائز من شباب جباليا وبيت لاهيا، أمام الفائز من لقاء الصداقة ومركز بيت لاهيا، ويختتم الدور بلقاء الفائز من مباراة المجمع الإسلامي والسلام، أمام الفائز من لقاء جباليا وبيت حانون الرياضي .
الجدير بالذكر أن اللقاء النهائي سيكون يوم الجمعة الخامس عشر من أيار بين الفريقين المتأهلين على صالة أبو يوسف النجار بخان يونس .