السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب قدامى فلسطين يشارك في البطولة العربية الثالثة بخماسي كرة القدم

نشر بتاريخ: 01/05/2009 ( آخر تحديث: 01/05/2009 الساعة: 17:41 )
أريحا – معا - احمد البرهم - تغادر صباح يوم غد السبت بعثة منتخب فلسطين لقدامى اللاعبين من المحافظات الشمالية متوجهة إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في البطولة العربية الثالثة بخماسي كرة القدم لقدامى اللاعبين الدوليين والتي تنظمها رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد صاحبة السمو الأميرة هيا بنت الحسين وذلك خلال الفترة من 2-5 ولغاية 8-5-2009 . وكان الفريق الفلسطيني قد تلقى دعوة رسمية من رابطة اللاعبين الأردنيين والتي ترأسها صاحبة السمو الأميرة هيا بنت الحسين ، وتوجت هذه الدعوة بمباركة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بعد موافقة رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب على هذه المشاركة.
ويشارك في البطولة إلى جانب الأردن وفلسطين منتخبات الإمارات والعراق ولبنان . وستنطلق فعاليات هذه البطولة مساء يوم غد الأحد في قاعة الأمير فيصل بن الحسين بالقويسمة ، ويستهل منتخبنا مشواره في البطولة بلقاء المنتخب الأردني المضيف في مباراة الافتتاح حيث تبدأ مراسم حفل الافتتاح عند الساعة الخامسة مساءِا ويتضمن طابور عرض الوفود المشاركة وكلمة لنائب رئيسة الرابطة وتقديم فقرة فنية لطلبة كلية تراسنطة بالتنسيق مع مديرية التعليم الخاص وفقرة فلكلورية لفرقة عمان للفنون الشعبية ، ومن ثم إعلان افتتاح البطولة .
وبعدها تنطلق مباراة الافتتاح وبعدها يلتقي في المباراة الثانية منتخبا الإمارات ولبنان
وفيما يلي جدول مباريات البطولة :-
الاثنين 45
الأردن - الإمارات
العراق – لبنان
الثلاثاء 55
الأردن – لبنان
فلسطين – العراق
الأربعاء 65
فلسطين – لبنان
الإمارات – العراق
الخميس 75
فلسطين – الإمارات
الأردن - العراق
وتضم البعثة احد عشر وهم محمد القطري ، جمال جاد الله ،عماد ناصر الدين ، احمد عيد ، خالد أبو غوش ، علي أبو جنيد ، علي غروب ، ناصر دحبور ، شادي سدر، جمال حدايدة ومحمد إبراهيم عبد ربه وفتحي براهمة موفدا إعلاميا واسعد الجولاني (حكم) وكل من محمد عيد ومحمد العتال إداريي البعثة .
وبدوره ثمن محمد عيد المسئول الاداري للفريق جهود اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والمتمثلة في موافقته ومباركته لمشاركة منتخب قدامى فلسطين في هذه البطولة ، كما وأثنى عيد على الدعم الكبير والرعاية التي حظيت بها بعثة المنتخب من الشركات الوطنية وعلى رأسها شركة جوال ممثلة بمديرها العام عمار العكر ودائرة العلاقات العامة ممثلة بمديرها محمد مصطفى ، وشركة رويال الصناعية التجارية ممثلة بالحاج مازن الزغير وشركة ليزر كاسيت والاتحاد للتغليف ممثلة بمديرها العام بسام ادعيس وجمعية أريحا الخيرية للبر والإحسان والحاج عمران اعمر صاحب مطعم أبو عمر الشعبي .