الأربعاء: 16/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب نعيم : معركتنا مع الاحتلال معركة عقول وأدمغة وإمكانات

نشر بتاريخ: 02/05/2009 ( آخر تحديث: 02/05/2009 الساعة: 10:42 )
غزة- معا- اعتبرت أ.هدى نعيم النائب عن كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني أن المعركة مع الاحتلال الاسرائيلي هي معركة عقول وأدمغة وإمكانات، ودعت الطلاب والطالبات خلال مهرجان تكريم طالبات الامتياز في كلية الدعوة الاسلامية، للتمسك بالعلم والحرص على التفوق والاجتهاد.

وقالت نعيم في كلمة لها خلال الحفل الذي اقيم بالتعاون مع الكتلة الإسلامية بدير البلح وحضره كل من د. عبد الله أبو جربوع وكيل وزارة الأوقاف وأ.د أحمد أبو حلبية والقائم بأعمال الكلية أ. شكري الطويل ولفيف من الأساتذة :"يجب على الطلاب والطالبات أن يجتهدوا ويتمسكوا بالعلم وأن يحرصوا على التفوق ، فان أي شعب ينتصر بالتفوق والاجتهاد".

وأثنت نعيم على جهود القائمين على الحفل وباركت جهودهم، وأشادت بدور الكتلة الإسلامية البناء وطلابها وطالباتها هذا العام المتميز والذي عانى خلاله الشعب بعد العدوان الاسرائيلي والدمار في قطاع غزة.

وثمنت النائب نعيم جهود الكلية في إطار التطوير المستمر وانجازاتها من فتح مباني جديدة أو تخريج أفواج من المتميزين والمتميزات والمتفوقين والمتفوقات، وفي نهاية الحفل عبرت نعيم عن بالغ شكرها وتقديرها للقائمين على الحفل على جهودهم وحثتهم على المثابرة والتقدم والتفوق.