الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكثر من 300 من الامن الوطني اجروا تدريبات عسكرية في جنين

نشر بتاريخ: 02/05/2009 ( آخر تحديث: 02/05/2009 الساعة: 18:38 )
جنين – معا – اجرت كتيبة من قوات الامن الوطني وعددهم اكثر من 300 جندي وضابط تدريبات عسكرية في مدينة جنين بدأت بمسيرة عسكرية انطلقت من مقر قيادة الامن الوطني سيرا على الاقدام بمسافة مايقارب 30 كلم تخللتها تدريبات مفاجئة في اكثر من موقع.

وقال الرائد سعود كعبية قائد الكتيبة ان التدريبات ضمت مناورات عسكرية بالذخيرة الحية ومحاصرة واقتحام بنايات مهجورة وتحرير رهائن وإلقاء القبض على خاطفين وتدريبات أخرى متفرقة أثبت خلاله رجال الأمن المشاركين فيها قدرة عالية على الحركة وحسن الأداء في كل الحالات بما فيها حالات الطوارئ.

واشار الى ان هذه التدريبات تأتي في سياق خطة التنشيط لقوات الامن بتعليمات من اللواء ذياب العلي قائد قوات الامن الوطني في الضفة الغربية والعقيد راضي عصيدة قائد منطقة جنين .

واضاف كما هدفت هذه التدريبات في سياق رفع الجاهزية لدى الكتيبة لتكون جاهزة لتنفيذ المهام الملقاة على عاتقها من قبل القيادة العليا من اجل تطبيق القانون وتعزيز الأمن والنظام العام ومحاربة كل أشكال الفوضى والانفلات.

بينما اشاد المقدم سميح التعمري نائب قائد منطقة جنين بالأداء المتميز لضباط وأفراد كتيبة الأمن الوطني مؤكدا أنها تتمتع بجاهزية عالية لتنفيذ المهام الموكلة إليها.

واشار الى ان الكتيبة أثبتت كفاءة عالية في التعامل مع كل حالات الطوارئ والمشاركة في تنفيذ حملة البسمة والأمل الأمنية لتطبيق القانون وفرض الأمن والنظام العام.