الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم مفتوح في مركز الشيخ خليفة بن زايد لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 03/05/2009 ( آخر تحديث: 03/05/2009 الساعة: 16:01 )
نابلس- معا- نظمت إدارة مركز الشيخ خليفة بن زايد وبالتعاون مع الاغاثة الدولية (مركز التدريب والتعليم المجتمعي) يوما مفتوحا لطلاب وطالبات المركز الذي يضم 50 متدرب ومتدربة في العديد من التخصصات والاقسام.

وشارك طلاب المركز في العديد من الفعاليات والنشاطات التي قام بها المدرسين في المركز مع عدد من المتطوعين في الاغاثة الدولية والتي تهدف لعمل يوم ترفيهي لطلاب المركز وتحفيز الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة للقيام بالعديد من النشاطات والألعاب الرياضية والمسابقات الثقافية.

وقد افتتح النشاط مدرب الكمبيوتر في المركز السيد عامر الشعار مرحبا بالضيوف والطلبة المستفيدين من مركز الشيخ خليفة ومقدما فقرة تعريفية حول المركز والخدمات التي يقوم بها لذوي الاحتياجات الخاصة.

من جهتها رحبت مديرة المركز غانية الدنبك بالمشاركين والمدربين الذين يقدمون كل ما بوسعهم من اجل إيصال أفضل الأساليب المهنية في كافة التخصصات الموجودة في المركز وحرصهم على ان يمتلك المتدرب القدرة الكاملة والمعرفة في تخصصه، وقدمت الشكر للإغاثة الدولية التي ساهمت بعمل هذا اليوم متمنية الاستمرار والدوام بالإعمال المشتركة ما بين الاغاثة والمركز.

ورحب عبد الله خطاطبة منسق النشاطات في الاغاثة الدولية بالحضور وشكر الجهود المبذولة من إدارة مركز الشيخ خليفة وخاصة مديرة المركز واكد بأن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة نشاطات تقوم بها الاغاثة الدولية في اليوم العالمي لخدمة الشباب، وثمن الإصرار والروح المعنوية العالية الموجودة عند الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة المستفيدين من مركز الشيخ خليفة، وقدم الشكر لكل من يعمل على رسم الابتسامة على وجوه ذوي الاحتياجات الخاصة، وأكد على الاستمرار في مثل هذه الأعمال والنشاطات مع إدارة مركز الشيخ خليفة.

وفي نهاية النشاط قامت مديرة المركز والموجه المهني في المركز محمد المعاني وطاقم الموظفين ومنسق النشاطات في الاغاثة بتسليم الجوائز للطلبة الفائزين.