الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إبداع الدهيشة تدين الاعتداء على حافلتها وتطالب بمعاقبة المعتدين

نشر بتاريخ: 03/05/2009 ( آخر تحديث: 03/05/2009 الساعة: 19:00 )
بيت لحم - معا - ادانت مؤسسة ابداع في مخيم الدهيشة ما تعرض له " باص المؤسسة" من اعتداء ادى الى تحطيم زجاجه . وطالبت المؤسسة الجهات الرسمية والقانونية وفعاليات ومؤسسات العمل الوطني والمجتمعي بالوقوف أمام مسؤولياتها تجاه تلك الممارسات الدخيلة على ثقافة المخيم وتاريخه ونضالاته وتضحياته، مؤكدة على ضرورة ملاحقة الفاعلين وتقديمهم للعدالة الوطنية والقانونية والمجتمعية وتعريتهم وتعريه أهدافهم.

وقالت ابداع في بيان وصل "معا" نسخة منه انها تقف بكافة دوائرها وبرامجها ومشاريعها وأنشطتها، أمام سلسلة طويلة من الانجازات والنجاحات في نوعية الخدمات التي تقدمها لأبناء شعبنا بكافة فئاته العمرية وشرائحه، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

" فالبرامج والأنشطة النسوية والصحية والطفولة والشباب والرياضة والثقافية والإعلامية والفنية والروضة والحضانة والمخيطة والمكتبة والباص وغيرها... التي خططت ونفذت بعقول وسواعد أناس ينتمون لهذا المجتمع وأبنائه الذي يعاني ويلات اللجوء والنزوح والاضطهاد والفقر والتفرقة ويواصلون الليل بالنهار في مسيرة عمل وعطاء ابداً لن تنتهي".

واكدت ابداع على تقديمها المزيد من العمل والعطاء ،مؤكدة ان ما حدث لن يزدها سوى قوة وتمسكا بأهدافها وبرامجها و انها ستظل المنارة والشعلة.