الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يشكر اللجنة الانتخابية ويقرر فتح باب إعادة قيد اللاعبين

نشر بتاريخ: 03/05/2009 ( آخر تحديث: 03/05/2009 الساعة: 21:57 )
غزة – معا - واصل اتحاد الكرة في محافظات الجنوب سلسلة اجتماعاته المتواصلة بهدف بحث كافة الملفات المتعلقة بتطوير الكرة بعد تشكيل مجلس إدارة الاتحاد ، حيث ناقش العديد من الرسائل والعديد من الملفات المطروحة على طاولة الاتحاد .
ووجه الاتحاد في جلسته الأولي جزيل الشكر والعرفان لرئيس وأعضاء اللجنة الانتخابية التي أشرفت على انتخابات الاتحاد في المحافظات الجنوبية والمكونة من الدكتور تيسير عبد الجواد " رئيس اللجنة " والأعضاء جلال الحلاق ، خالد شامية واللواء محمد جودة واحمد أبو نار .
وقال اتحاد الكرة في كتابه الذي أرسله إلى اللجنة الانتخابية : نقدر الجهد الكبير الذي بذلتموه خلال عملكم في الإشراف على الانتخابات في اتحاد كرة القدم في المحافظات الجنوبية ، وكنتم مثالاً للنزاهة والشفافية والحيادية ، شاكرين حرصكم الشديد بوقوفكم الى جانب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والرياضة الفلسطينية .
** إعادة قيد اللاعبين **
وبحث مجلس إدارة الاتحاد مسألة إعادة قيد اللاعبين ، حيث وجه في هذا الخصوص رسائل للأندية الـ38 قوام الجمعية العمومية لاتحاد الكرة تدعوهم فيهم لإعادة قيد وتسجيل اللاعبين في الأندية من اجل إصدار البطاقات الخاصة للاعبين وذلك خلال الفترة الممتدة من 15-5 وحتى 15/6 .
وقال اتحاد الكرة في خطابه انه سيشعر الأندية بموعد انطلاق المسابقات المحلية والرسمية بعد الانتهاء من ترتيب الأجندة الخاصة بالبطولات والتي عكف الاتحاد على انجازها ووضع تصورات لها وإقرارها خلال اقرب فرصة ممكنة .
كما وطالب الاتحاد الأندية بتزويد اتحاد الكرة بكشوفات أسماء اللاعبين مواليد 1/1/91 و92 و94 و95 في أسرع وقت ممكن .
** لقاء الوزير نعيم ومتابعة تنفيذ بنود التوافق الرياضي **
وبحث اتحاد الكرة خلال جلسته ما بعد مرحلة تشكيل الاتحاد ، حيث كلف الاتحاد جابر عياش عضو الاتحاد المنتخب بترتب لقاء مع الدكتور باسم نعيم .
ومن المتوقع أن يتم خلال الزيارة بحث كافة التفاصيل المتعلقة بتنفيذ بنود اتفاق التوافق الرياضي وبحث خطوات إعادة الأندية المسيطر عليها إلى إداراتها الشرعية ، على أن يلتقي الاتحاد بكامل مجلسه المنتخب مع الدكتور باسم نعيم .
** إقامة دورة C للمدربين **
وقرر مجلس إدارة الاتحاد مخاطبة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والطلب منه تأجيل موعد إقامة الدورة الخاصة بالمدربين فئة C والمقرر إقامتها خلال الفترة الممتدة من 1-15/6 إلى موعد لاحق يبدأ من 15-30 /6 من العام الجاري ، وذلك حتى يتمكن الاتحاد من تجهيز الأسماء المشاركة في الدورة حسب المواصفات المعتمدة من الاتحاد الآسيوي .
وقد عمم الاتحاد الشروط الواجب توافرها في المدرب الذي يريد المشاركة في الدورة ، حيث سيتم منح المدربين الذي سيجتازون الدورة شهادة التدريب من الاتحاد الآسيوي للفئة C .