السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المصور عبدالرحيم قوصيني يفوز في مسابقة البحرين للتصوير الضوئي 2009

نشر بتاريخ: 04/05/2009 ( آخر تحديث: 04/05/2009 الساعة: 01:07 )
بيت لحم -معا- فاز المصور الصحفي عبدالرحيم قوصيني، في مسابقة البحرين للتصوير الضوئي 2009 التي نظمتها الجمعية البحرينية للتصوير الضوئي والتي كانت تحت عنوان "مسابقة الذكر الحكيم" حسب النتائج التي اعلنت يوم امس في المهرجان الختامي للمسابقة في مملكة البحرين.

وحسب لجنة التحكيم فقد حاز القوصيني وهو مصور وكالة رويترز على المركز الثاني في المسابقه عن قسم صور جلسات القرآن الكريم والصوره الفائزه لفتيات صغيرات يقرأن القرآن في احد مساجد قرية بلاطه البلد قرب نابلس.

وحسب اللجنة المنظمة للمسابقة فقد شارك في المسابقة 112 متسابقا حيث شاركت المملكة العربية السعودية بـ 66 مشاركاً إلى جانب مملكة البحرين المضيفة بـ 25 مشاركا تلتها دولة قطر والإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت بـخمسة مشاركين من كل بلد ومصر وعمان بمشاركين والأردن وفلسطين بمشارك واحد. وقدرت عدد الصور المشارك بها من قبل الفنانيين في هذه المسابقة بـ 502 عملاً فوتوغرافياً

وجاءت نتائج المسابقة كالتالي في محور القرآن الكريم جاء في المركز الأول يوسف عبد الله المسعود من السعودية، وفي المركز الثاني عبد الرحيم عمر قوصيني من فلسطين، وفي المركز الثالث إبراهيم سلمان الملحم من السعودية.

وعبر الصحفي القوصيني عن سعادته بهذا الفوز، مؤكدا ان الفوز في هذه المسابقة له طعم خاص لانها اختصت بالقرآن الكريم وجلسات تلاوته وعبر عن شكره للجمعية البحرينية للتصوير وللجنة التحكيم مشيرا الى ان هذا الفوز يضاف إلى السلسلة الذهبية للنتائج المشرفة التي يحققها الصحفيون والمصورون الفلسطينيون الذين أبدعوا في جميع السابقات وسجلت لهم عشرات نتائج الفوز منذ بداية العام الحالي متمنيا انت تكون ابداعات الصحفيين داعيا وحافزا لتوحيد صفوف الصحفيين الفلسطينيين ولم شملهم .

يذكر ان هذا الفوز هو الفوز الثاني للمصور الصحفي عبدالرحيم قوصيني خلال شهرين حيث فاز بجائزة العين البرونزيه في مسابقة الامارات للتصوير الحفي في ابو ظبي في آذار الماضي.