الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل بطولة كأس القطاع للكرة الطائرة وفوز جباليا على بيت لاهيا

نشر بتاريخ: 04/05/2009 ( آخر تحديث: 04/05/2009 الساعة: 18:01 )
غزة - معا - محمد حجاج - قرر الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة خلال جلسته الطارئة مساء الأحد بمقره باللجنة الاولمبية الفلسطينية التي خصصها لمناقشة أحداث لقاء الصداقة واتحاد جباليا وقف لاعبي اتحاد جباليا احمد أبو حزيمة ومحمد أبو يوسف حتى تاريخ 31/12/2010 ، وحرمان اللاعب إبراهيم أبو حزيمة من اللعب والإيقاف حتى تاريخ 31/12/2009
وكانت مباراة الفريقين التي جرت على صالة هايل عبد الحميد في افتتاح البطولة قد توقفت عند النقطة (14/9) عندما اعترض لاعبو اتحاد جباليا على الحكم الذي اخرج البطاقة الحمراء للاعبين احمد أبو حزيمة ومحمد أبو يوسف.
كما قرر اتحاد اللعبة إقامة نهائي بطولة الكأس للعام 2008-2009 لأندية الدرجة الممتازة والأولى على صالة أبو يوسف النجار في محافظة خان يونس وهى الصالة التي دأب الاتحاد على إقامة اللقاءات النهائية عليها وذلك لاتساعها لعدد الجماهير الكبير ونظرا لاشغال صالة سعد صايل بغزة باحتواء المعونات الخاصة بقطاع غزة .
واعتبر خالد شامية رئيس الاتحاد انه" سيتم ترتيب كافة الإجراءات المتعلقة بخروج اللقاء النهائي في أبهى صورة له بعد النجاح الذي غلف نهائي بطولة الدوري التي اختتمت مؤخرا توج بلقبها نادي الصداقة" .

شباب جباليا 3 بيت لاهيا 0
إلى ذلك تواصلت مباريات بطولة الكأس في محافظات الجنوب حيث سحق نادي شباب جباليا نادي بيت لاهيا الرياضي بثلاثة أشواط مقابل لا شي وبنتيجة (25/18) (25/13) (25/17 ) وذلك على صالة الشجاعية في ثالث لقاءات بطولة الكأس .
وجاء فوز شباب جباليا متناغما مع العروض القوية التي قدمها في بطولة الدوري العام حيث حل بالمركز الثالث دون منازع ونافس قطبي الطائرة الغزية خدمات جباليا والصداقة الرياضي ، فيما خرج بيت لاهيا الرياضي خالي الوفاض من بطولة الكأس من المباراة الأولى .
وقد جاء اللقاء قوياً حيث حسم شباب جباليا الشوط الأول من المباراة بفارق سبع نقاط فقط ، فيما شهد الشوط الثاني أفضلية للشباب وزاد من فارق النقاط بواقع 12 نقطة لصالحه ، فيما جاء الشوط الثالث والأخير شبيهاً بالشوط الأول حيث حسم الشباب اللقاء ( 25/17 ) .
ومن المقرر أن يلتقي شباب جباليا في بطولة الكأس الفائز من مباراة الصداقة ومركز شباب بيت لاهيا والتي تقام اليوم حيث ستشكل هذه المباراة فرصة للفريقين للوصول إلي نهائي بطولة الكأس . حكم اللقاء زياد خضر " حكم أول " فواز أبو عبيد واحمد صالح .
.
الصداقة ؟ مركز شباب بيت لاهيا ؟
وتقام غدا خامس لقاءات بطولة الكأس حيث يلتقي الصداقة الرياضي في ثاني لقاءاته في بطولة الكأس فريق مركز شباب بيت لاهيا الذي لم يخض لقاءه الأول في بطولة الكأس بعد أن تأهل مباشرة في القرعة ، و يتوقع أن تكون المباراة سهلة لبطل الدوري المتوج و الذي يطمح للفوز في اللقاء بعد أن حقق فوزه الأول في افتتاح بطولة الكأس أمام اتحاد جباليا (3/0) .