الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الضميري: تم طرد 91 ضابطا وفردا و 482 اخرين تم تحويلهم للقضاء

نشر بتاريخ: 04/05/2009 ( آخر تحديث: 04/05/2009 الساعة: 19:28 )
نابلس- معا-قال الناطق باسم الاجهزة الامنية عدنان الضميري، ان زمن الفوضى انتهى الى غير رجعة وان لااحد فوق القانون سواء من افراد الاجهزة الامنية او من المواطنين ، مشيرا الى انه تم طرد 91 ضابطا وفرد امن، و 482 اخرين تم تحويلهم للقضاء، بسبب المخالفات التي ارتكبوها.

وقال الضميري خلال ندوة عن الوضع السياسي الراهن عقدت بجامعة القدس المفتوحه بنابلس ان المواطن اليوم لا يتحدث عن فقدان الامن وانما اصبح يتحدث عن تطوير اداء الاجهزة الامنية، وعن المخالفات التي يرتكبها بعض افراد الاجهزة الامنية في التعامل مع الناس.

وشدد الضميري على اهمية الوحدة الوطنية من اجل السير قدما نحو تحقيق المشروع الوطني الفلسطيني باقامة الدولة المستقلة ، منوها ان المستفيد من الانقسام هو الاحتلال وفئات صغيرة من الشعب الفلسطيني هدفها مصالحها الخاصة وليس مصلحة الشعب .

وطالب بضرورة وجود ضغط شعبي من اجل انهاء الانقسام، مشيرا الى ان حماس تهدف الى انهاء الاجهزة الامنية من خلال الهجوم غير المباشر عليها بالتهامها بانها دايتونية|.

وفي سؤال وجه له عن قضية اصابة الشيخ حامد البيتاوي بعيار ناري من احد افراد الاجهزة الامنية ، قال الضميري ان هذا العمل مستنكر ومرفوض ولا يمكن قبوله وان من قام بهذا العمل استخدم السلاح الرسمي خارج اوقات الدوام وهو يمثل امام القضاء".