الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلاق النار على مقر رئاسة الوزراء والشرطة اعتقلت ثلاثة مشتبهين

نشر بتاريخ: 12/01/2006 ( آخر تحديث: 12/01/2006 الساعة: 20:25 )
رام اللة -معا- اصيب شخص بجراح خطيرة اثر تعرض مبنى رئاسة الوزراء ومحيط منزل وزير الداخلية الكائن في سطح مرحبا في رام الله لاطلاق النار مساء اليوم .

واكدت مصادر امنية لمعا وقوع الحادث الذي اصيب فيه ايضا اثنان من عابري السبيل دون ان تتضح الصورة بسرعة لسكان منطقة رام الله وقد عرف من بين المصابين المواطن بلال جمعة ابو زايد 18 سنة وعمران قرعان 20 سنة .


وافاد مراسلنا في رام الله ان مقر رئاسة الوزراء في رام الله تعرض لاطلاق نار الساعة السابعة من مساء اليوم .

وقال مدير عام الشرطة العميد علاء حسني ان الشرط تمكنت من اعتقال ثلاثة من المشتبهين في اطلاق النار على مقر رئاسة الوزراء .

وحول تفاصيل الحادث قال حسني (ان سيارة كانت تقل مسلحين مرت من امام مقر رئاسة الوزراء عند الساعة السابعة من مساء اليوم حيث اطلق المسلحون النار باتجاه المقر بينما رد حراس المقر على النار بالمثل وقاموا بملاحقة السيارة ) .واضاف قائد الشرطة : وفي هذه الاثناء مرت سيارة اخرى تقل مسلحين وقامت باطلاق النار حيث اصيب ثلاثة منهم بجراح فيما تمكنت الشرطة من اعتقال ثلاثة اخرين )

وافادت مصادر غير رسمية لمعا ان المسلحين ينتمون الى كتائب شهداء الاقصى وان خلفية العملية تعود لاعتبارات وظيفية اذ يطالب المسلحون بتعينهم في الاجهزة الامنية .

وافادة مصادر مقربة من رئاسة الوزراء ان رئيس الوزراء لم يكن في مكتبه لحظة اطلاق النار حيث كان غادره قبل نحو ساعتين من تعرض المقر لاطلاق النار .
كما نفى مصدر مقرب من وزير الداخلية نصر يوسف ان يكون منزل الوزير هو المستهدف وانما ان منزل الوزير كان يقع في محيط اطلاق النار .