الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة مدرب نادي حطين غسان اصلان

نشر بتاريخ: 05/05/2009 ( آخر تحديث: 05/05/2009 الساعة: 19:08 )
نابلس – معا - وضاح العيسوي - فجعت اندية ومراكز نابلس والشخصيات الرياضية بنبأ وفاة غسان اصلان حيث اعلنت اندية ومراكز محافظة نابلس الحداد الرسمي لمدة 3 ايام حدادا على وفاة مدرب فريق حطين بكرة القدم ورئيس اللجنة الفنية غسان اصلان الذي وافته المنية فجر اليوم في مستشفى نابلس التخصصي عن عمر يناهز 47 عاما .

والمرحوم اصلان كان يعتبر من افضل اللاعبين بكرة القدم في فترة الثمانينات اثناء العصر الذهبي لفريق كرة القدم حيث ساهم مع فريقه في احراز المركز الاول للدوري الممتاز/ الذهاب عام 1984 والمركز الثاني في الدوري الممتاز للعام 1984 اضافة انه حصل على عدة بطولات مع فريقه .

وتبوء المرحوم عدة مناصب في نادي حطين منها مدرب لفريق الناشئين بكرة القدم لعدة سنوات احرز خلالها بطولة الضفة الغربية للناشئين عام 1985 كان عضوا في الهيئات الادارية لسنوات عدة ومدربا ومشرفا رياضيا للنادي وفي الفترة الاخيرة تولى تدريب فريق كرة القدم بنادي الاتحاد الرياضي الذي شارك في الدوري الممتاز بكرة كما تولى مهام تدريب فريق كرة القدم للفريق الاول والناشئين بكرة القدم ورئيسا للجنة الفنية .

والمرحوم متزوج واب لخمسة اطفال وسيشيع جثمانه الطاهر من ظهر اليوم االثلاثاء من مسجد الحنبلي الى مثواه الاخير في المقبرة الغربية .
ويستقبل النادي المعزين في مقره لمدة 3 ايام .