الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح وعدد من المؤسسات بنابلس تنظم حفلا تكريمياً للحلو

نشر بتاريخ: 05/05/2009 ( آخر تحديث: 05/05/2009 الساعة: 11:34 )
نابلس- معا- نظمت حركة فتح بالتعاون مع المجلس الوطني الفلسطيني والإتحاد العام لنقابات العمال وإتحاد المرأة ووزارة الإعلام، مساء أمس الاثنين، في مقر اتحاد النقابات، حفلاً تكريمياً لبسام الحلو أبو حسين نائب محافظ محافظة نابلس، بمناسبة إحالته إلى التقاعد.

وحضر الحفل عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والمجلس التشريعي والمحافظ جمال محيسن والمجلس الثوري لحركة فتح وممثلين عن بعض القوى وفصائل العمل الوطني ومسئولين من القطاعين العام والخاص .

وفي بداية اللقاء الذي أدارته روز عثمان رحب شاهر سعد أمين عام اتحاد النقابات بالحضور، وشدد على أهمية تكريم من كان لهم بصمات واضحة وبارزة في المسيرة الوطنية الفلسطينية، تقديراً لأدوارهم الوطنية ومساهمتهم البناءة، مشيراً في هذا السياق إلى إن المناضل أبو حسين كان ومازال واحداً من الذين تحملوا مسؤولياتهم كاملة تجاه شعبهم ووطنهم.

وفي كلمة الجهات الراعية للحفل، قال يوسف القرم نائب أمين سر حركة فتح بنابلس:" إننا نعبر بكل فخر واعتزاز عن عميق تقديرنا للدور الوطني والكفاحي الذي لعبه المناضل أبو حسين على مدى سني مسيرة التحرير والبناء، لنؤكد أن التكريم الحقيقي له ولكل من ضحوا من أبناء شعبنا هو بتحقق ما ناضلوا من أجله ويتمثل بالعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس".

وأضاف القرم "علينا أن نتعلم ممن سبقونا على درب العطاء والتضحية والفداء ، فهم من جادوا بالغالي والنفيس من أجل تحقيق تطلعات شعبنا في الحرية والاستقلال".

وفي كلمته عبر بسام الحلو عبر عن شكره للقائمين على هذه المبادرة، التي تعكس اهتماماً من جانبهم لكل من ساهم من أبناء شعبنا في مشوار النضال والبناء .

وتابع الحلو " ان الطريق أمام شعبنا مازال طويلاً وشاقاً ، الأمر الذي يتطلب تقييم المرحلة وتقويمها"، داعياً إلى العمل على إعادة اللحمة ورص الصفوف لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بشعبنا، هذا وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية الملتزمة والمعبرة.

وفي ختام الحفل قدم كل منَ بلال الشخشير المدير العام للمجلس الوطني الفلسطيني وشاهر سعد أمين عام اتحاد النقابات ويوسف الكرم نائب أمين سر حركة فتح بنابلس الدروع التقديرية للمناضل أبو حسين.