السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة العمل الوطني برفح تواصل زياراتها الميدانية لذوي الشهداء

نشر بتاريخ: 05/05/2009 ( آخر تحديث: 05/05/2009 الساعة: 15:19 )
غزة- معا- واصلت هيئة العمل الوطني بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة اليوم زياراتها الميدانية لليوم الثاني على التوالي لأسر شهداء العدوان الأخيرة على قطاع غزة لتسليمهم مكرمة الرئيس محمود عباس.

وأكد عماد عبد الوهاب مفوض العلاقات الوطنية في حركة فتح وممثلها في هيئة العمل الوطني أن مكرمة الرئيس شملت جميع الشهداء دون تميز فصائلي أو حزبي والتي تدل على الرؤية الوطنية الشاملة التي يتطلع إليها الرئيس أبو مازن وشعوره بالمسؤولية الكاملة اتجاه جميع أبناء شعبه على الرغم من عدم قبول الآخرين وتعاطيهم وتجاوبهم معه.

ودعا فواز النمس أمين سر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني " فدا " وممثلها في هيئة العمل الوطني لتكثيف الزيارات لأسر الشهداء لرفع معنوياتهم، داعياً لتقديم الدعم والمساندة إلي دور الأيتام ومؤسسات رعاية اسر الشهداء لمساعدتهم للقيام بدورهم المنوط بهم في رعاية وكفالة أبناء الشهداء.

من جانبه أكد همام أبو مور القيادي في جبهة النضال الشعبي ومنسق اللجنة الإعلامية في هيئة العمل الوطني في بيان صحفي صادر عن اللجنة الإعلامية أن الهيئة ستواصل بذل جهودها من أجل دعم أسر وذوي الشهداء ضمن الإمكانيات المتاحة لها، مشدداً على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الدعم لهم وتوفير الحياة الكريمة لذويهم.

وتوجهت أسر وذوي الشهداء بالتحية والشكر للرئيس وللقيادة الفلسطينية على دعمهم المتواصل وجهودهم المخلصة لأبنائهم الشهداء والاهتمام بأبناء الشهداء.