الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم توزع أجهزة حاسوب محمول على طلبة مدرسة التسامح

نشر بتاريخ: 06/05/2009 ( آخر تحديث: 06/05/2009 الساعة: 10:21 )
بيت لحم- معا- شرعت مديرية التربية والتعليم في بيت لحم بتوزيع أجهزة حاسوب محمول (لابتوب) على طلبة مدرسة التسامح الاساسية في بيت ساحور، حيث شملت الحملة طلبة الصف الثالث أساسي حسب المبادرة التي انطلقت من مشروع حاسوب محمول لكل طالب والذي تبنتها وزارة التربية والتعليم العالي.

وجاءت هذه الحملة برعاية مدير التربية والتعليم وحضور كل من نائب رئيس بلدية بيت لحم ونائب المدير الفني أ.صالح بلو وعدد من رؤساء الأقسام وموظفي التربية ومديرة مدرسة التسامح ومدراء ومعلمي المدارس بالإضافة الى مجلس أولياء الأمور.

ورحب مدير التربية والتعليم أ.عبد الله شكارنة بالحضور مثمنا حرصهم على الأجيال بشكل عام وأبناء بيت ساحور بشكل خاص والذي ينبع من الحس الديني الاسلامي والمسيحي والوطني في إثبات هذا الحرص بالمشاركة بهذه الفعالية.

ونوه الى ان مشروع حاسوب محمول لكل طالب في الصف الثالث الأساسي يأتي من فئات المشاريع التي تعتمدها وتغذيها وزارة التربية والتعليم، مشيرا إلى انه تم اختيار مدرسة التسامح كعينة تستهدف تطوير الطلبة المعرفي بالإضافة إلى تحسين سلوكيات وقيم الطلبة، مضيفا:" نأمل أن يعود التواصل بين مدارس بيت ساحور بشكل خاص ومؤسسات المجتمع المحلي وعلى رأسها البلدية كما نطمح إلى أن يزيد الدعم والتعاون ليس فقط لأجل المدارس الحكومية وإنما الخاصة منها".

من جهته شكر أ.عصام بنورة وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية على دعمهم للمدارس الحكومية والخاصة، مثمنا دور جميع العاملين في حقل التعليم والذين يحملون على عاتقهم صناعة هذا الجيل في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني آملا أن يسود جميع الأراضي الفلسطينية الوفاق والتسامح.

كما رحبت جورجيت الاطرش من مدرسة التسامح بالحضور شاكرة جهود العاملين على هذا المشروع من الوزارة ومديرية التربية والتعليم وعلى رأسهم مدير التربية أ.عبد الله شكارنة .