الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

من قلب الحصار- توقيع إتفاقية تسويق بين شركة فلسطينية وأخرى أردنية

نشر بتاريخ: 06/05/2009 ( آخر تحديث: 06/05/2009 الساعة: 14:05 )
غزة- معا- وقعت إتفاقية بين شركة فلسطين للكمبيوتر- سمارت سوفت Smart Soft وبين شبكة شرق المتوسط للمعلومات المالية الاردنية.

وتم بموجب الاتفاقية التي وقعت أمس منح شبكة شرق المتوسط للمعلومات المالية الوكالة الحصرية لتسويق برنامج المحاسب الذكي في المملكة الاردنية الهاشمية.

وتم توقيع الاتفاقية بعد مناقشات استمرت على مدار ثلاثة شهور تم خلالها دراسة برنامج المحاسب الذكي من قبل الشركة الاردنية وملائمته للسوق الاردنية وكافة تفاصيل الاتفاقية.

ويعتبر برنامج المحاسب الذكي من البرامج الرائدة في مجال المحاسبة والادارة المالية وشئون الموظفين ويستخدم من قبل العديد من الشركات والمصانع والمؤسسات الفلسطينية.

وتأتي هذة الاتفاقية في ظل الحصار الخانق الذي يعانية قطاع غزة نتيجة اغلاق المعابر وحالة الركود الاقتصادي وتهدف الاتفاقية لفتح سوق جديد للمحاسب الذكي في الاردن وترسيخ التعاون المشترك بين الشركات الفلسطينية و الشركات الاردنية في قطاع تكنولوجيا المعلومات وتبادل الخبرات.

ويعتبر قطاع تكنولوجيا المعلومات من القطاعات الواعدة في فلسطين وهو القطاع الوحيد الذي يتناسب مع الحالة الفلسطينية حيث ان هذا القطاع لايحتاج الى المعابر وجميع عمليات التسويق والمتابعة للمنتجات تتم من خلال شبكة الانترنت.