الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرعة الدوري التصنيفي الممتاز لكرة اليد 11/5

نشر بتاريخ: 06/05/2009 ( آخر تحديث: 06/05/2009 الساعة: 12:55 )
الخليل – معا - اللجنة الإعلامية - قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد إجراء قرعة الدوري الممتاز يوم الاثنين 11/5/2009 في مقر نادي ثقافي البيرة الساعة الثانية والنصف ، لذا فعلى الأندية إرسال المشرف الرياضي أو من ينوب عنه رسميا مع اصطحاب الاستمارات المتبقية الخاصة باللاعبين جاهزة حسب الأصول وتسليمها لمسؤول المسابقات بالاتحاد وكذلك إحضار 3 صور شخصية حديثة وصورة هوية لكل إداري يسجل في كشف الفريق علما أن الحد الأعلى المسموح به للإداريين هو 8 إداريين و20 لاعب من ضمن كشف أل 25 لاعب الذي قدم للاتحاد في بداية الموسم .

وشدد رئيس لجنة المسابقات على ضرورة حضور من يمثل النادي لسحب القرعة وتوضيح تعليمات البطولة واستلام النماذج الرسمية المعتمدة من الاتحاد إضافة إلى نسخ عن تعليمات ولوائح العقوبات. علما أن النادي الذي لم يحضر من يمثله يتحمل مسؤولية عدم إشراكه بالقرعة وبالتالي يعتبر مستنكفا عن المشاركة في الدوري وهذا سيؤدي إلى هبوطه إلى الدرجة الأولى تلقائيا .

أندية الدرجة الممتازة: (عزون- عصيرة الشمالية- ثقافي طولكرم - اتحاد إذنا - شباب الخليل- شباب يطا - جمعية الشبان المسلمين -نادي بير زيت - عيبال - إسلامي قلقيلية) .