السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع للجنة الادارية للهئية الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالخليل

نشر بتاريخ: 06/05/2009 ( آخر تحديث: 06/05/2009 الساعة: 14:13 )
الخليل- معا- اجمتعت اللجنة الاداريه للهئية الوطنية للمتقاعدين العسكريين في محافظة الخليل أمس الثلاثاء، في مقر المقاطعة برام الله برئاسة اللواء ركن عوني النتشة وعضوية اللواء أبو خليل الشويكي والعميد أبو الفهد طنينة مع اللواء ركن جهاد الجيوسي السكرتير العسكري للرئيس محمود عباس بحضور العميد الدكتور عمر الناطور مدبر عام الخدمات الطبيبة العسكرية.

وقد بحث في الاجتماع النقص الحاد بالدواء والعلاج والتخصصات في عيادات الخدمات الطبيبة العسكرية وخاصة في الفترات الأخيرة، حيث وعد الدكتور العميد عمر الناطور بالعمل الجاد على حل جميع المشاكل التي تواجه الجميع وفي القريب العاجل.

من ناحية أخرى عقدت اللجنة الإدارية للهيئة المتقاعدين العسكريين في محافظة الخليل اجتماعا بعد ظهر اليوم الاربعاء في مدينة الخليل وقد ترأس الاجتماع اللواء ركن عوني النتشة وبحضور جميع اعضاء اللجنة الادارية وقد بحث في الاجتماع اوضاع المتقاعدين الاقتصادية والمعيشية وآخر التطورات على الساحة الفلسطينية .

واستمع الاعضاء لشرح مفصل من اللواء النتشة على اتصالات اعضاء الهيئة الادارية العليا بمجلس الوزراء بشان حقوق العسكريين المتقاعدين واجتماعة مع السكرتير العسكري للرئيس ومدير عام الخدمات الطبية العسكرية يوم أمس في رام الله.