السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرابطة الإسلامية تزور عمادة شؤون طلبة جامعة الأقصى

نشر بتاريخ: 06/05/2009 ( آخر تحديث: 06/05/2009 الساعة: 16:28 )
غزة- معا- قامت الرابطة الإسلامية اليوم بزيارة عمادة شؤون الطلبة ممثلة بالدكتور تيسير نشوان عميد شؤون الطلبة في جامعة الأقصى، حيث حضر اللقاء منسق الرابطة فى الجامعة وأمين سر مكتبها الأستاذ منذر عزام والأستاذ رامي القرا مسؤول ملف المتابعة.

ورحب الدكتور نشوان بالوفد الحضور معربا عن ثقته بالدور الذي تقوم به الرابطة من اجل خدمة ومساعدة الطلبة، مطالبا بضرورة الاتصال والتواصل من اجل مناقشة العديد من القضايا التى تهم الطلبة ووضع الخطط والبرامج والحلول التي من شانها أن تعمل على التخفيف عن كاهلهم ومساعدتهم.

بدوره تحدث عزام عن أهمية تلك الزيارة والتي تأتي ضمن سلسلة وبرامج الزيارات التى تتبعها الرابطة، منوها إلى انه تم مناقشة العديد من أمور الطلبة وتسهيل العديد من المسؤوليات التى تقع على عاتقهم والتخفيف عنهم في ظل هذه الظروف الصعبة والحصار الذى يواجهه الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء استنكرت الرابطة الاعتداء الذي لحق بعمادة شؤون الطلبة وطالبت إلى ضرورة البعد عن التجاذبات التي من شانها العمل على إعاقة المسيرة التعليمية، مطالبة بضرورة الوقوف كل أمام مسؤولياته من اجل عدم تكرار مثل هذه الظواهر التي تسئ للتعليم وللمجتمع الفلسطيني.