السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية بالخليل تنظم حفل استقبال في يومها الوطني

نشر بتاريخ: 06/05/2009 ( آخر تحديث: 06/05/2009 الساعة: 17:49 )
الخليل- معا- نظمت جبهة التحرير الفلسطينية، في الخليل، اليوم الاربعاء، حفل استقبال في ذكرى يومها الوطني، حضره الامين العام للتحرير الفلسطينية د.واصل ابو يوسف وممثلي القوى الوطنية والسياسية في محافظة الخليل .

وفي بداية الاحتفال تحدث احمد الحلواني أمين سر الجبهة في الخليل ،حيث رحب بالحضور متمنيا ان يكون الاحتفال بذكرى انطلاقة الجبهة في العام القادم وقد تحققت انجازات جديدة للشعب الفلسطيني وان يكون العام القادم عام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

كما القى محمد البكري كلمة المكتب الدائم للقوى الوطنية في محافظة الخليل، رحب من خلالها بالدكتور واصل ابو يوسف، مستذكرا انجازات ونشاطات جبهة التحرير الفلسطينية وشهدائها الذين سقطوا دفاعا عن اهداف شعبنا الفلسطيني.

واكد البكري في كلمته ان كافة القوى السياسية في محافظة الخليل مستمرة في الدفاع عن حقوقنا للوصول بالركب السياسي الى الوحدة الوطنية الحقيقية، متمنيا ان يكون السادس عشر من الشهر الجاري، وهو الموعد الذي حدد لانعقاد جولة الحوار الوطني في القاهرة، موعدا يتمخض عنه نتائج ايجابية، مشددا على ان طريق الوحدة الوطنية هي الطريق الوحيد للوصول لكافة متطلبات الشعب الفلسطيني.

ثم القى د.واصل ابو يوسف امين عام جبهة التحرير الفلسطينية كلمة الجبهة، استذكر فيها شهداء الجبهة وشهداء الشعب الفلسطيني واسراه وجرحاه ،منوها ان قضية الاسرى تبقى القضية الاهم على سلم اولويات العمل العمل الوطني.

واشار ابو يوسف الى مدى خطورة الانقسام في الساحة الفلسطينية، داعيا الى الترفع عن كل ما يكرس هذا الانقسام، لان الوحدة الوطنية هي صمام الامان للقضية الفلسطينية .

ثم اطلع ابو يوسف الحضور الى ما دار في الحوار الوطني في القاهرة، مشيرا ان الامور تدور في حلقة مفرغة نظرا لتغليب القضايا الحزبية والفئوية على مصلحة الشعب الفلسطيني، كما اكد على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، رافضا الدعوات الى ايجاد قيادة مؤقتة او مرجعية بديلة عن منظمة التحرير .