الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا الوطني للآنسات يخسر امام منتخب جمعية الفنون المغربية

نشر بتاريخ: 06/05/2009 ( آخر تحديث: 06/05/2009 الساعة: 19:14 )
المغرب – معا- دائرة الاعلام بالاتحاد – تصل ظهر غدا الخميس الى أرض الوطن بعثة منتخبنا الوطني للآنسات بعد أن شاركت مؤخرا في بطولة تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي للآنسات (2010م) والتي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور .

وقد وصلت بعثة المنتخب الوطني الى المغرب يوم الأحد الماضي بعد رحلة شاقة استمرت 35 ساعة قادمة من كوالالمبور الى مدينة كزابلانكا المغربية ( منها 17 ساعة طيران و18 ساعة انتظار في مطار الدوحة) .

وكان في استقبال بعثة المنتخب الوطني ثائر ابو بكر وميسون حمدان من السفارة الفلسطينية في المغرب ومندوبين عن جمعية مدينة الفنون في الرباط صاحبة الدعوة من أجل اجراء لقاء بين المنتخب الوطني تضامنا مع اهلنا في قطاع غزة .

وقد التحق بالبعثة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حيث كان في استقباله مندوبا عن السفارة الفلسطينية وممثلا عن جمعية الفنون المغربية وممثلا عن اتحاد كرة القدم المغربي كذلك رئيس البعثة الفلسطينية جورج غطّاس .

وقام اللواء الرجوب بزيارة البعثة والاطمئنان عليها ووعد المنتخب النسوي باقامة معسكرات تدريبية في المستقبل القريب في الامارات او المغرب.
وأقيمت مباراة ودية بكرة القدم على استاد كزبلانكا الدولي بين المنتخب الوطني الفلسطيني وفريق جمعية الفنون المغربي الذي يضم نخبة من اللاعبات المتميزات بحضور اللواء جبريل الرجوب والقائم باعمال السفارة الفلسطينية بالمغرب , حيث خسر المنتخب بنتيجة 2/1 وسجلت لمنتخبنا اللاعبة نفين كليب هدف فلسطين خلال الشوط الثاني .

وزارت البعثة برفقة اللواء جبريل أمس مقر الاتحاد المغربي لكرة القدم ومقر الحزب الوطني الرياضي الذي يعنى باقامة المعسكرات للمنتخبات المغربية وقام المتحدث باسم الاتحاد المغربي بإطلاع البعثة على جميع اقسام المركز والملاعب والقاعات حيث كان الهدف من هذه الزيارة الاطّلاع عن امكانية اقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني النسوي خلال الصيف القادم .

في السياق ذاته وقد قام رئيس البعثة جورج غطاس بتقديم درع الاتحاد الى رئيس جمعية مدينة الفنون والى مدير المركز الوطني لكرة القدم.
يذكر ان بعثة الوفد الفلسطيني تضم كلا من :- جورج غطاس رئيسا للوفد ورقية التكروري إدارية المنتخب وصايل سعيد المدير الفني وهاني أبو الليل مدربا وحسن الشعار مدربا لحراس المرمى وأنوار الجمل أخصائية العلاج الطبيعي وغدير الهودلي مسئولة العهدة , و 21 لاعبة وهن :- هني ثلجية , ندين كليب , أميره الهودلي , جاكلين جزراوي , سراب الشاعر , نيفين كليب , رناد زرينه , تمارا معلم , جينا خنوف , غدير لدعه , نتالي شاهين , أسيل جبر , سالي جلده , ندين عوده , بيسان عليان , كارولين سيهجيان , كرم السراديح , آية الخطيب , حمامه جبران , ولاء حسين , رشا محمد .