الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجمع الإسلامي يتغلب على السلام في بطولةكأس القطاع لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 06/05/2009 ( آخر تحديث: 06/05/2009 الساعة: 18:50 )
غزة - معا - محمد حجاج - نجح نادي المجمع الإسلامي في تخطي لقاءه الأول بصعوبة أمام السلام الرياضي في رابع لقاءات بطولة الكأس للموسم الحالي 2008/2009 وبنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل ليتأهل لمقابلة الفائز من لقاء اليوم والذي يجمع خدمات جباليا وبيت حانون الرياضي.
وقد شهد اللقاء ندية قوية بين المجمع الإسلامي والسلام الرياضي حيث يتقارب مستوى الفريقين في الأداء، بعد أن حل السلام الرياضي بالمركز الرابع في الدوري العام والمجمع الاسلامى بالمركز الخامس.
وتفوق المجمع الإسلامي على نفسه وحقق الفوز في أشواط اللقاء الثلاثة، حيث شهد الشوط الأول ندية كبيرة تكافأت فيه فرص الفوز لدي الفريقين حيث تقدم المجمع الإسلامي حتى النقطة (20/19)، وواصل عروضه القوية حتى انتهى اللقاء لصالحه (72/52).
ولم يختلف الشوط الثاني عن سابقه الأول فكانت الإثارة عنواناً حاضرة، وشهد تسجيل نفس نتيجة الشوط الأول، وسط تقارب واضح في النقاط والمستوى حيث تقدم المجمع (12/02)، وواصل تقدمه للنقطة (32/02)، وتعادلا عند النقطة (32/32) لينتهي الشوط الثاني (72/52).
وجاء الشوط الثالث مغايراً لشوطي المباراة الأول والثاني حيث تسيد المجمع الإسلامي هذا الشوط وسط تراجع ملحوظ في صفوف حوائط الصد والضرب للسلام الرياضي، فتقدم المجمع الإسلامي في بدايته (6/1)، وواصل تفوقه حتى النقطة (02/61)، وسط تراجع واضح للسلام وهو ما أهل المجمع الإسلامي لإنهاء الشوط الثالث لصالحه (52/61).
وبذلك يكون المجمع الإسلامي قد تأهل للدور قبل النهائي والذي يتقي فيه الفائز من خدمات جباليا وبيت حانون الرياضي يوم الجمعة القادم.
حكم اللقاء: أسامة المقيد، زياد خضر، خضر مسعود ، محمد عوكل، أكرم السرسك، جمال حسونة.

خدمات جباليا: (؟)
بيت حانون الرياضي: (؟)
وتتواصل اليوم لقاءات بطولة الكأس حيث يلتقي خدمات جباليا فريق بيت حانون الرياضي في سادس لقاءات بطولة الكأس بعد أن حقق خدمات جباليا فوزه الأول على نادي نماء الرياضي (3/0) في افتتاح بطولة الكأس، حيث أن الخدمات وفي حال فوزه على بيت حانون الرياضي اليوم فانه سيضمن تأهله لمقابلة المجمع الإسلامي في المباراة قبل النهائية، وفي حال تحقق الفوز له في المباراة أو للمجمع الإسلامي فان الفريق الفائز سيكون على موعد في اللقاء الختامي الذي يجمعه مع الفائز من مباراة الصداقة وشباب جباليا في نهائي البطولة الذي يعقد في الخامس عشر من الشهر الجاري على صالة خان يونس.

حسونة يشيد بأداء الحكام
أكد جمال حسونة رئيس لجنة الحكام أن مستوي الحكام قد ارتفع من مباراة لآخري وذلك في بطولة الدوري العام وصولاً إلى لقاءات بطولة الكأس ، حيث أوضح أن التحكيم الفلسطيني بخير وفي تطور مستمر ويشهد نمواً وتطوراً مع عودة المسابقات الرسمية إلى الاتحاد والأندية.
وأضاف حسونة : نعمل في ظل ظروف صعبة ، لكن الحكام مصممون على الاستمرار في تأهيل أنفسهم وكادرهم والاستعداد الكامل إلى الاستحقاقات القادمة ، مطالباً اتحاد اللعبة واللجنة الاولمبية الفلسطينية بضرورة صقل الحكام لتقديم المستويات الأفضل في بطولات الاتحاد الرسمية.