الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الدراجات يستعد لإقامة البطولة الموسعة للدراجات

نشر بتاريخ: 06/05/2009 ( آخر تحديث: 06/05/2009 الساعة: 19:09 )
غزة - معا - محمد حجاج -عقد الاتحاد الفلسطيني للدراجات اجتماعه الدوري صباح الثلاثاء في مقر الاتحاد بمبنى اللجنة الاولمبية الفلسطينية بغزة وبحضور رئيس الاتحاد زكي أبو عميرة وكافة أعضاء الاتحاد.
و ناقش الاتحاد العديد من القضايا والأمور الهامة على صعيد اللعبة , حيث استعرض رئيس وأعضاء الاتحاد خلال الاجتماع المستوى الجيد الذي خرجت به بطولة شهداء فلسطين للدراجات التي أقيمت مؤخرا في أراضي المحررات بمحافظة خانيونس وبمشاركة العديد من اللاعبين وسط منافسة قوية حتى لحظاتها الأخيرة .
واعتبر المجتمعون أن هذه البطولة بشرت بمستقبل واعد وعهد جديد هو عهد النهوض والارتقاء بلعبة الدراجات لا سيما أن هذا النجاح الذي تحقق يأتي في إطار الخطة السنوية التي وضعها اتحاد اللعبة.
كما أبرزت البطولة حالة التعطش لممارسة اللعبة لاعبي الدراجات للبطولات بعد انقطاع دام طويلاً نتيجة الظروف الصعبة التي تواجهها المحافظات الجنوبية من الوطن
و بعد دراسة النتائج الجيدة التي تمخضت عنها البطولة الأولى في اللعبة فقد قرر الاتحاد البدء قريبا بالاستعداد لإقامة البطولة الموسعة للدراجات بعد انتهاء الامتحانات الخاصة بالطلاب , ولفت الاتحاد إلى انه سيصار إلى إشعار كافة الأندية والمتسابقين من اجل الاستعداد الجيد للمشاركة في هذه البطولة.
وفيما يتعلق بشئون التدريب والتأهيل فقد قرر الاتحاد ترشيح غالب الزاملي مسئول الإعداد والتدريب للمشاركة في الدورة التدريبية المقررة من قبل اللجنة الأولمبية الفلسطينية في المستقبل القريب.