الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إسدال الستارة على دوري الدرجة الأولى بالكرة الطائرة.. الجمعة

نشر بتاريخ: 06/05/2009 ( آخر تحديث: 07/05/2009 الساعة: 01:39 )
رام الله – معا - محمد الرنتيسي وأحمد زيدان -تسدل الستارة يوم الجمعة على بطولة دوري الدرجة الأولى بالكرة الطائرة، حيث تحتضن صالة مركز شباب عسكر لقاءات الأسبوع الأخير على النحو التالي:

في اللقاء الأول عند الثامنة والنصف صباحا، سيحاول دير دبوان جاهداً تحقيق فوزه الثاني في البطولة لضمان البقاء في الدرجة الأولى، غير أنه سيصطدم بصخرة دير بلوط الذي ينافس على المراكز الأولى المتقدمة في صدارة الدوري، ويمكن لدير دبوان البقاء في هذه الدرجة شريطة الفوز على دير بلوط وخسارة العبيدية من العوجا.

وفي اللقاء الثاني عند العاشرة صباحاً، سيحاول اماتين تأكيد أحقيته بإحدى بطاقتي التأهل للدرجة الممتازة التي طال انتظارها، وهذه المرة على حساب مخماس، في حين يطمح الأخير لتحقيق مركز متقدم على اللائحة رغم ضمانه البقاء في الدرجة الأولى، ويدرك أبناء اماتين أن خسارتهم في هذا اللقاء ستدخلهم في حسابات معقدة، وسيحاولوا بكل جهد حسم اللقاء مبكراً وبالتالي ضمان التأهل لصفوف الكبار.

وفي المباراة الثالثة عند الحادية عشرة والنصف، يلتقي العوجا الذي لا زال يتمسك بأمل الصعود للممتازة، مع العبيدية الذي يصارع للبقاء في الدرجة الأولى على أقل تقدير، ويبدو أن مهمة العوجا ستكون سهلة في هذا اللقاء، ولا يشترط فوز العبيدية في هذا اللقاء للبقاء في الدرجة الأولى ويكفيه فقط خسارة دير دبوان أمام دير بلوط وهو أمر وارد.

أما في المباراة الخامسة فيلتقي العروب الذي بات على بعد خطوة واحدة من الممتازة، مع شباب أريحا الذي تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية بغض النظر عن نتيجة هذه المباراة، ويرجح المنطق كفة العروب لحسم هذه المباراة بسهولة وبالتالي الحصول على تأشيرة الدخول للممتازة.

وتسدل الستارة على الدوري بلقاء قوي ومتكافئ سيجمع أصحاب الأرض مركز عسكر مع دير أبو مشعل ضمن لقاءات تحسين الوضعية والمراكز.

الدوري النسوي:

وضمن دوري الكرة الطائرة النسوي، تجري يوم الجمعة على صالة العمل الكاثوليك في بيت لحم اللقاءات التالية:

العمل مع دورا، بلدنا مع إبداع، ثقافي بيت ساحور مع دورا، أرثوذكسي بيت ساحور مع يطا، إبداع مع دورا.