الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي: لا بديل عن إنجاح الحوار الوطني

نشر بتاريخ: 07/05/2009 ( آخر تحديث: 07/05/2009 الساعة: 10:24 )
بيت لحم- معا- قال مناضل حنني عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني إن إنجاح الحوار الفلسطيني الداخلي أمر لا يجوز الحديث عن بدائل له تحت أي ظرف مهما كانت الأسباب ومهما كانت الصعاب والثغرات التي مر بها الحوار خلال الفترات السابقة.

وأضاف يجب حل كافة القضايا العالقة في الحوار بعيدا عن المحاصصة والحزبية والفئوية وان تكون المصلحة العليا للشعب الفلسطيني هي القاسم المشترك للجميع، مضيفا إن ما تقوم به قوات الاحتلال على ارض الواقع خاصة في القدس يثبت للجميع أن الفرقة هي مصلحة للاحتلال الذي يمعن في ممارساته.

وأكد حنني ان القضية الفلسطينية تمر في أصعب أوقاتها وعلى جميع القوى خاصة فتح وحماس بذل كل الجهود من اجل إنجاح الحوار في القاهرة وتوحيد شطري الوطن وتشكيل حكومة وفاق وطني تضم الجميع تمهيدا لإجراء انتخابات رئاسية وتشريعية والوقوف صفا واحدا في وجه المخططات والمؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وقضيته المركزية خاصة ما يجري في القدس عاصمة دولة فلسطين.

وقال حنني في لقاء موسع لكوادر الجبهة في بلدة بيت فوريك إن جبهة النضال الشعبي حريصة كل الحرص على إنجاح الحوار وبذلت وتبذل جهود كبيرة في ذلك همها الأول الوحدة الوطنية ومواجهة الاحتلال والتصدي لمخططاته.