الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الحمودة ترعى يوما صحيا في مدرسة بتونيا الاساسية

نشر بتاريخ: 07/05/2009 ( آخر تحديث: 07/05/2009 الساعة: 11:23 )
رام الله- معا- ضمن سلسلة من الفعاليات، قامت شركة الحمودة لمنتجات للألبان والمواد الغذائية وهي إحدى شركات مجموعة حمودة الاستثمارية، برعاية يوم صحي في مدرسة بتونيا الاساسية، وذلك بتقديم معلومات صحية وعلمية هامة للطالبات، شملت المرحلة الابتدائية والإعدادية في المدرسة.

وجاءت هذه المشاركة ضمن فعاليات الأسبوع الصحي الذي نظمته المدرسة، للتحضير لاستقبال امتحانات نهاية العام، تحت عنوان " اضمن غذاءك تضمن نجاحك"، الذي أعدته المدرسة بإشراف دائرة الصحة المدرسية وقسم الارشاد والتوجيه في وزارة التربية والتعليم، والذي يهدف إلى التوجه لتناول المنتجات الصحية داخل المدارس وابتعاد الطالبات عن الاغذية الغير صحية.

وتخلل هذا اليوم نشاطات مختلفة، حيث قدمت شركة الحمودة معلومات صحية وعلمية، عن فوائد الألبان والاجبان واهميتها للصحة العامة وضرورة التركيز عليها لاحتوائها على العناصر الضرورية للتغذية، حيث تحتوي على السكريات والاملاح المعدينة والفسفور والمغنيسوم، والزنك والفيتامينات.

وقد أوضح مدير قسم الجودة في شركة الحمودة وموظفات من قسم التسويق والمبيعات، أهمية المحافظة على تناول منتجات الالبان للمساعدة في تحسين وظائف الجسم عامة وبالتالي رفع مستوى التحصيل الدارسي، كما اشتملت على نشاطات لا منهجية مثل مسابقات وفقرات غنائية.

واختتم البرنامج بتوزيع بعض من المنتجات على الطالبات، وذلك لتشجيعهم على استهلاك المنتجات الصحية.

كما ان الشركة عازمة على الاستمرار في هذه النشاطات التوعوية لتشمل كافة القطاعات العامة والخاصة، لزيادة الوعي لدى المستهلك، ومن ثم التواصل البناء مع كافة فئات المجتمع.