الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب مدير شرطة محافظة نابلس يلتقي ممثلي فعاليات مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 07/05/2009 ( آخر تحديث: 07/05/2009 الساعة: 11:08 )
نابلس- معا- زار مدير شرطة محافظة نابلس المقدم أحمد أبو الرب يرافقه مدير مركز المدينة الرائد أُسامه حمد والرائد فؤاد أبو عرقوب مدير المرور مقر اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة.

وكان في إستقبالهم رئيس اللجنة أحمد ذوقان وأعضاء اللجنة (فريد المسيمي – إبراهيم صقر – عامر اللهواني – عماد زكي – عبد الرؤوف حمدان – وليد كعبي ) وممثلي الفعاليات والمؤسسات الوطنية وتنظيم حركة فتح في المخيم.

ورحب أحمد ذوقان رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة بنائب مدير الشرطة والوفد المرافق له مؤكداً على الدور المميز الذي تبذله أجهزة الأمن الفلسطينية وعلى رأسها جهاز الشرطة في العمل على تحقيق الأمن والنظام داخل المخيم ووقوف جميع المؤسسات خلف جهاز الشرطة في العمل على تحقيق الأمن لإبناء المخيم، كما تم مناقشة القضايا الحياتية للسكان داخل المخيم .

بدوره إقترح المقدم أبو الرب عقد دورات توعية في المدارس تتعلق بالنظام العام وتنظيم السير ومتابعة مواقف السيارات وترتيبها بالإضافة الى تنظيم وترتيب شوارع المدارس، مؤكداً أن الشرطة على أتم الإستعداد للتعاون الوثيق مع لجنة الخدمات ومؤسسات المخيم لما فيه خدمة المواطن في المخيم وخارجه .