السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة نابلس تكرم طلاب مشروع" الشرطي الصغير" في اسبوع المرور العربي

نشر بتاريخ: 07/05/2009 ( آخر تحديث: 07/05/2009 الساعة: 16:27 )
نابلس - معا- كرمت شرطة نابلس اليوم الخميس في مركز الطفل الثقافي (68) طالبا مدرسيا ضمن مشروع "الشرطي الصغير"،بمشاركة كل من مديرية التربية والتعليم والبلدية وبعض المؤسسات، وذلك بمناسبة اسبوع المرور العربي.

واكد المقدم أحمد أبو الرب على وقوف الشرطة دائما عند مسؤولياتها تجاه ابناء الشعب الفلسطيني في جميع مناسباته الرسمية وغير الرسمية، داعيا جميع السائقين للتقيد بقواعد المرور للحفاظ على ارواح المواطنين، كما شكر كل من ساهم في انجاح هذا الاسبوع، مشيرا للدور المتميز الذي لعبته ادارة المرور والتربية والتعليم وخص بالذكر طلاب الشرطة الصغار.

كما شدد المشاركون في كلماتهم على احترام النظام والقانون كثقافة يجب تربية الاجيال عليها.

وتخلل هذا الحفل بعض الفقرات الفنية والاستعراضية للطلاب كما قامت الشرطة بعرض شرائح لها علاقة بهذه المناسبة، وفي نهاية الحفل قام المقدم ابو الرب بتوزيع شهادات التقدير على المعلمات والمعلمين وبعض المؤسسات ذات العلاقة وطلاب مشروع الشرطة الصغير كما قام بتوزيع بطاقات للطلاب معتمدة من قبل الشرطة لممارسة عملهم في دوريات الامان على الطرق.

يذكر ان شرطة نابلس تقوم بفعاليات يومية لاسبوع المرور العربي حيث توزع ادارة المرور وطلاب المدارس بطاقات ارشادية على السائقين المخالفين بدلا من المخالفة ولمدة اسبوع تحثهم فيها على عدم خرق القانون وتسوية اوضاع مركباتهم واوراقهم .