السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة الشباب ووفد من الـ undp يناقشون الدعوة لمؤتمر شبابي

نشر بتاريخ: 07/05/2009 ( آخر تحديث: 07/05/2009 الساعة: 22:20 )
را م الله – معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: رحبت وزيرة الشباب والرياضة، تهاني ابو دقة، بالدور المهم والحيوي، الذي يلعبه برنامج الامم المتحدة الانمائي undp وتحديدا في الجانب المتعلق بقطاع الشباب.جاء ذلك خلال استقبال الوزيرة لوفد من الـ undp مكون من "جنز توي بيرغ" ونادر عطا الله وراؤول. وحضر الاجتماع وكيل الوزارة، موسى ابو زيد، وابراهيم الصباح ومحمد شامية ووليد عطاطرة.
واثنت الوزيرة على تفعيل الجانب الشبابي في اطار استراتيجية عمل مشتركة تجمع المؤسسات الحكومية والاهلية والدولية بما يضمن تكامل العمل، من اجل خدمة قطاع الشباب، استنادا الى كفاءة ومهنية عالية.
واشار "توي بيرغ" الى ان قطاع الشباب في فلسطين من اهم وابرز القطاعات، مشيرا الى انه يساهم بشكل مؤثر وحاسم في رسم ملامح المستقبل في الشأن الفلسطيني.
وانطلاقا من هذه القناعة الراسخة، فان المؤسسات العاملة في اطار هيئة الامم المتحدة ينبغي ان تنسق جهودها مع كافة القطاعات، لا سيما قطاع الشباب، بالتعاون مع الجهات الحكومية الاهلية الخاصة.
وتم الاتفاق، في نهاية اللقاء، ان يصار الى عقد مؤتمر للشباب بحيث يتم على ضوئه تطوير جسم شبابي يتكفل برفع صوت الشباب وايصاله الى كافة الجهات ذات الاختصاص.