الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من صحيفة فلسطين يزور اذاعة فرسان الارادة

نشر بتاريخ: 08/05/2009 ( آخر تحديث: 08/05/2009 الساعة: 10:04 )
غزة- معا- زار وفد من صحيفة فلسطين اليومية إذاعة فرسان الإرادة في جمعية دير البلح لتأهيل المعاقين، وكان على رأس الوفد مصطفى الصواف مدير تحرير صحيفة فلسطين وكان في استقبال الوفد منسق عام الاذاعه محمود المسلمي واسامه ابوصفر حيث قام بالتعرف على أقسام الإذاعة والية عمل البرامج وعلى المعاقين العاملين في المحطة.

من جانبه استضافت الإذاعة الصواف، حيث تحدث الإعلامية أماني الهسي وهي كفيفة من قسم البرامج في لقاء مفتوح تناول فكرة إنشاء الإذاعة ودورها في إبراز معاناة المعاقين وحقوقهم.

وعن دور الإذاعة في المجتمع خاصة بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة قال الصواف أن ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين والاهتمام بهم واجب على كل المؤسسات وعلى كل الأفراد في المجتمع الفلسطيني خاصة وان المجتمع الفلسطيني معرض للعديد من الإصابات والإعاقات وخاصة انه معرض للعدوان من الاحتلال وبشكل يومي وهدا يتطلب أن يكون هناك اهتمام كبير بهذه الفئة، داعيا إلى جعل إذاعة فرسان الإرادة إذاعة أقوى وأوسع في المستقبل وليست فقط لذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبه اشار اسامة ابو صفر من فرسان الارادة ان زيارة مصطفى الصواف تأتي لتعميق العلاقة بين الإذاعة والمؤسسات الإعلامية التي تهتم بشريحة المعاقين خاصة بعد الحرب الاخيرة على غزة وما انتجته من اعاقات.