الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة خضوري تحتفل بتخريج "فوج القدس" من طلبتها الخريجين

نشر بتاريخ: 08/05/2009 ( آخر تحديث: 08/05/2009 الساعة: 10:23 )
طولكرم- معا- إحتفل مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة فلسطين التقنية " خضوري " بتخريج فوج من طلبة الجامعة تحت عنوان " حفل تخريج فوج القدس " وذلك في ملعب كرة السلة التابع للجامعة بمدينة طولكرم.

ونيابة عن رئيس الجامعة، تقدم الأستاذ رشيد الراميني رئيس قسم العلاقات العامة في خضوري بالتهنئة للطلبة وذويهم على تخرجهم، والذي جاء ثمرة لجهود المشتركة، وتتويجاً لجهودهم وإنجازات إدارة الجامعة وهيئاتها الأكاديمية والإدارية، والذين بذلوا وما زالوا الكثير في سبيل الوصول الى هذه المحطة المهمة للجميع.

وقال الراميني:" إننا في إدارة الجامعة، نعاهدكم أن نكون على العهد في النهوض بهذا الصريح العريق، ليكون في مصاف أفضل الجامعات المتميزة في فلسطين وغيرها من مؤسسات التعليم العالي، وهذا واجبنا ومسؤولياتنا التي نعيها وندركها جيداً، نعاهدكم أن نستمر في المزيد من البرامج الأكاديمية المتميزة لمستوى البكالوريوس، ونعد بأن تستمر برامج توفير المنح الدراسية والقروض والمساعدات الطلابية لإبنائنا الطلبة الأعزاء، واننا نستلهم هذه التوجهات من فلسفة وزارة التعليم العالي، ممثلة بالوزيرة الاستاذه لميس العلمي، التي تولي اهتماما كبير لتطوير هذه الجامعة والنهوض بها ".

وخاطب الأستاذ الراميني الطلبة قائلاً:" يجب أن لا ننسى، ولا تنسوا أولئك الذين شاطروكم العناء أثناء رحلة الدراسة في مختلف مراحلها، ومرحلة الجامعة على وجه التحديد، واعلموا أن عليكم واجبات كثيرة تجاه جامعتكم وتجاه وطنكم وأمتكم، فمنكم سيكون قادة الغد، فاجعلوا وطنكم الغالي فلسطين دوما هدفكم، فهي أمانة في أعناقنا جميعاً، بوركتم وبورك لكم ولذويكم هذا التفوق وهذا الحفل المبارك ".

ممثل محافظ طولكرم رأفت بلعاوي، أشاد بالإنجازات التي حققتها جامعة خضوري، وبشكل خاص المباني والأقسام الجديدة فيها، والتي عادت بالفائدة الكبيرة على طلبتها أولاً، ومحافظة طولكرم ثانياً، مقدماً تهانيه للطلبة الخريجين وذويهم، حاثاً إياهم على الإستمرار في مسيرة العلم، والتي إمتاز بها أبناء الشعب الفلسطيني واهالي محافظة طولكرم التي عرفت بمحافظة التفوق.

وبإسم المجلس، تقدم الطالب عبد الصباح بالتهاني والتبريك للطلبة الخريجين وذويهم قائلاً: " تخرجكم من الجامعة لا يعني النهاية، بل بداية مشوار ودرب جديد ستخوضوه بتحد، وستكونوا كما عهدناكم اليد الحديدية التي تدافع عن أساسات وطننا الحبيب ".

وختم الصباح بإسم مجلس طلبة جامعة خضوري:"إننا في مجلس الطلبة سنبقى الصخرة الصلبة وخط الدفاع الأول عن حقوق الطلبة وقضاياهم، فكونوا معه لأنه دائماً معكم، معلنين ان شعارنا هو علم فلسطين بكل ألوانه وأطيافه، وان درب الشهيد ياسر عرفات هو دربنا جميعاً حتى تحرير القدس وكل فلسطين".

وتحدث الطالب الخريج بهاء أبو جبين رئيس مجلس طلبة جامعة خضري بإسم الطلبة الخريجين، مقدماً شكره لكل من شارك في إنجاح الحفل، مهنئاً الطلبة الخريجين وذويهم، مستعرضاً إنجازات الجامعة في السنوات الأخيرة، وبشكل خاص الإنجازات الرياضية المتميزة، داعياً الى تطوير جامعة خضوري ومساندتها في مسيرتها التربوية الأكاديمية، كأول جامعة حكومية في فلسطين.

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية غنائية، ودبكة شعبية.